Actu

هذه هي هواتف شاومي المُقرر إطلاقها خلال عام 2022!

بدأت شركة شاومي – Xiaomi عامها الجديد بأسلوبها المعتاد من خلال إطلاق سلسلة Xiaomi 12 في الصين والتي تتألف من ثلاثة هواتف حتى الآن وهي Xiaomi 12X Et Xiaomi 12 Et Xiaomi 12 Pro وأفضل هاتف في السلسلة هو بالتأكيد إصدار Pro الذي يتمتع بمعالج كوالكم المتطور Snapdragon 8 gen 1 مع شاشة AMOLED LTPO 2.0 بمعدل تحديث ديناميكي بحد أدنى 10Hz وحد اقصى 120Hz.

ولكن عام 2022 لا يزال في بدايته وأمامنا العديد من الأشهر التي قد يطلق فيها العملاق الصيني العديد من الهواتف الذكية في السوق العالمية. لدينا اليوم تسريب جديد يعرض بعض التفاصيل حول الأسماء الرمزية لهواتف شاومي القادمة خلال العام الحالي. هذا التسريب قادم من Digital Chat Station على موقع Weibo الصيني وقد شاركنا 12 اسم رمزي جديد لهواتف شاومي المتواجدة الآن قيد التطوير.

XIaomi Code Name upcoming phones

يُقال بأن الأربعة أسماء الأولى هي الأسماء الرمزية الخاصة بسلسلة Redmi K50 والتي تتألف من 4 هواتف حتى الآن وهي Redmi K50 و Redmi K50 Pro و Redmi K50 Pro Plus و Redmi K50 Gaming Edition.

أكدت شاومي سابقاً أنها سوف تستخدم شرائح Snapdragon 8 Gen 1 و Dimensity 9000 مع سلسلة Redmi K50، ولكن يؤكد المُسرب اليوم، أن بعض من هواتف السلسلة ستأتي بشرائح أخرى مثل MediaTek Dimensity 8000 و Snapdragon 870.

أما بالنسبة للطُرز التالية باسم Thor و Loki فيقال أنهما طُرز تركز على أداء الكاميرا وستحتوي على شريحة Snapdragon 8 Gen 1 وسيتم تجهيزهما بكاميرا رائدة عالية الجودة لعشاق التصوير.

Xiaomi 12 Pro

بعد ذلك لدينا 6 طُرز أخرى ويُقال بأن بعضاً منها خاصة بهواتف شاومي القابلة للطي القادمة خلال العام الحالي باسم Xiaomi Mi Mix Flip و Xiaomi Fold 2 وسلسلة هواتف الفئة المتوسطة Xiaomi Redmi Note 12. وقد أكد المُسرب على أن هواتف الشركة القابلة للطي ستحتوي على أقوى شرائح كوالكم الرائدة، بينما سيتم تشغيل سلسلة Redmi 12 بشريحة Snapdragon 7 Gen 1 التي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

أكدت شركة شاومي أنها تعتزم الإعلان عن سلسلة Redmi K50 خلال شهر فبراير ووفقاً للملصق التشويقي فإن أحد هواتف هذه السلسلة سيحتوي على معالج Snapdragon 8 Gen 1 وبطارية بسعة 4700 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 120 وات ويتمتع بنظام تبريد سائل VC مزدوج.

Ibrahim Al-Turki

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page