عروض وكوبونات

مفتاح windows 10 pro OEM، معتمد وKaspersky ومفاتيح مكافحة الفيروسات الأخرى بنصف السعر

أعلنت شركة Microsoft أنه ابتداءً من 14 كانون الثاني (يناير) 2020، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام التشغيل Windows 7، فلن تتلقى التحديثات الأمنية بعد ذلك. لذلك، يجب الترقية إلى نظام تشغيل حديث (مثل Windows 10) للحصول على تحديثات أمان جديدة والتي ستساعدك في ضمان أمانك أنت وبياناتك. بالإضافة إلى ذلك، لن تقدم خدمة عملاء Microsoft بعد الآن الدعم التقني لنظام تشغيل Windows 7.

يمكنك الاستمرار في استخدام Windows 7، ولكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون أكثر عرضة لمخاطر قلة الأمان بالإضافة للتعرض للفيروسات بعد إيقاف الدعم. سيستمر نظام التشغيل في العمل، ولكنه لن يتلقى أي تحديثات للبرامج من Microsoft، بما في ذلك تحديثات الأمان.

بالنسبة لمعظم مستخدمي Windows 7، القرار الأفضل لهم إذا كانت أجهزتهم لا تسمح بتثبيت نظام تشغيل أعلى هو التبديل إلى جهاز جديد مع Windows 10.

لكن نظام تشغيل Windows 10 في المتجر الرسمي مكلف للغاية، حيث يبلغ سعره أكثر من 100 دولار. اليوم سنقدم لك الحل الأفضل لتلك المعضلة المادية، ألا وهو متجر BZfuture الإلكتروني. حيث يتوفر مُثبت Windows 10 Pro الأصلي مجانًا في BZfuture.

ويندوز 10 النسخة الأصلية مجانا
ويندوز 10 النسخة الأصلية مجانا

BZfuture هو متجر مُتخصص ببيع البرامج الرسمية المصرح بها وملحقات ألعاب العلامات التجارية المعتمدة. حيث تأتي أسعار برامج Kaspersky وAvira وMcAfee Antivirus، فضلاً عن AOMEI Backupper وMiniTool ShadowMaker أقل بكثير من تلك التي تباع على الموقع الرسمي، بغض النظر عن برامج الحماية من الفيروسات والأمان التي تختارها، ستحصل على مُثبت (product key) windows 10 pro OEM key الأصلي مجانًا، انقر هنا من أجل الشراء.

  1. تطبيق Kaspersky Internet Security 1 سنة واحدة لمفتاح Android GLOBAL بسعر USD 15.62+ مفتاح Windows 10 Pro OEM المجاني، أضغط هنا للشراء.
  2. برنامج Kaspersky Internet Security 1 PC لمدة سنة Global Key بسعر USD 26.71 + مفتاح Windows 10 Pro OEM مجاني، اضغط هنا للشراء.
  3. برنامج Avira Internet Security Suite للقضاء على الفيروسات بسعر USD21.14 لجهاز واحد صالح لمدة عام كامل + مفتاح لنظام التشغيل Windows 10 Pro OEM key الأصلي مجانًا، يمكنك الحصول على العرض من هنا.
  4. برنامج McAfee الشهير للحماية ضد الفيروسات بسعر USD15.57 ساري لمدة عام كامل + نظام تشغيل windows 10 pro OEM الأصلي مجانًا، يمكنك الحصول على العرض أضغط هنا للشراء.
  5. برنامج AOMEI الشهير إصدار 8.5 بسعر USD25.59 + واحصل على windows 10 pro OEM key الأصلي مجانًا، يمكنك الحصول على العرض من هنا.
  6. برنامج استرجاع المعلومات والملفات الشهير MiniTool ShadowMaker Pro إصدار 3.1 بسعر USD21.81 + نظام تشغيل windows 10 pro OEM key الأصلي مجانًا، يمكنك الحصول على العرض من هنا.
خصومت BZfuture
خصومات على معظم برامج الحماية الشهيرة من BZfuture

يوفر BZfuture أرخص عروض لشراء برامج أصلية والمزيد من الخصومات المميزة، حيث يوجد عرض لشراء نظام تشغيل windows 10 pro OEM key وبرنامج مكافحة الفيروسات والأمان من اختيارك بنصف السعر، مع العلم أن تكلفتهما معًا لن تزيد عن 16 دولارًا، وستحصل على برنامج أصلي للحماية ضد الفيروسات بالإضافة إلى نظام تشغيل windows 10 الأصلي من مايكروسوفت وإليكم قائمة بأبرز العروض الحالية:

Great discounts

طريقة الدفع

  • قم بالدخول إلى قسم العروض الخاصة بـ BZfuture من هنا وحدد المنتج الذي ترغب في شرائه.
  • قم بإنشاء حساب لاستخدام BZFuture (يمكنك أيضًا اختيار تسجيل الدخول باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وجوجل)
شرح كيفية الشراء من BZfuture
شرح كيفية الشراء من BZfuture
  • أضف ما تريد شرائه إلى عربة التسوق الخاصة بك وستحصل بجانبه على نظام تشغيل windows 10 pro OEM مجانًا.
اختار العرض الذي تريد الحصول علية
  • عندما يكون سعر منتج Windows 10 Pro OEM عند 0.00 دولار، انقر فوق “تأكيد الطلب”.
  • طريقة الدفع: بطاقة ائتمان PayPal، وFasterPay، وPaypal، وmint، وAlipay، يمكنك اختيار ما تريد وما يُناسبك، ثم النقر فوق الدفع الآن.
متوفر العديد من طرق الدفع، اختار ما يناسبك
متوفر العديد من طرق الدفع، اختار ما يناسبك
  • بعد الدفع، ستتلقى مفاتيح تثبيت المنتج في بريدك الإلكتروني أو انقر فوق مركز المستخدم للحصول على المفاتيح.

إذا واجهت بعض المشاكل قبل أو بعد الشراء، يمكنك الدخول إلى BZfuture.com والدردشة مع خدمة العملاء مباشرة.

أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني service@bzfuture.com خدمة 24 ساعة متواصلة يوميًا على مدار الأسبوع.

انقر علي هذة الايقونة للإتصال بهم فى اي وقت 24/7
انقر علي هذة الايقونة للإتصال بهم فى اي وقت 24/7

بصرف النظر عن البرامج الرسمية المعتمدة، تقوم BZfuture أيضًا ببيع المحلق/ات الرسمية لجميع الألعاب المعروفة والمعتمدة مع خصم 12 ٪ وهناك بُشرى سارة بأنك لن تضطر لدفع أي رسوم جمركية إطلاقًا.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى