اخبار

Frost Festival من ببجي موبايل ينشر أجواء العطلات الشتوية في ERANGEL

القلاع والمناطق الجليدية والأدوات الإضافية في التحديث الجديد للعبة الجوّال الأكثر شهرة في العالم PUBG MOBILE

دبي، 15 ديسمبر 2020: سيكون وضع اللعبة الجديد والبارد (حرفياً) Frost Festival (مهرجان الجليد) ضمن التحديث الجديد في لعبة ببجي موبايل بمحتوى خاص للعطلات. وسيتمكن اللاعبون على الهواتف المحمولة من الاسترخاء والانتظار لانطلاق وضع الحَدَث الجديد الذي سيمنحهم نسخة فريدة من خريطة Erangel باتل رويال المحبوبة، والمزودة بالمواقع الشتوية التفاعلية والقابلة للاستكشاف والتماثيل الثلجية والزخارف ذات طابع العطلات والمزيد. أصبح تحديث محتوى Frost Festival (مهرجان الجليد) في لعبة ببجي موبايل متوفر الآن ليضفي البهجة على العالم مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

سيختبر اللاعبون في وضع Frost Festival الجديد، ثلاث قلاع جليدية منتشرة عشوائياً في جميع أنحاء خريطة Erangel، والتي يمكن جمع الأدوات منها للحصول على الإمدادات المفيدة. وتوفر المناطق الجليدية المضافة تجربة قتالية فريدة من نوعها، حيث يستطيع اللاعبون اجتياز السهول المجمدة لجمع تماثيل رجال الثلج والدجاج الثلجي التي يمكن استخدامها للحصول على حاجز فوري للحماية من نيران العدو. ويتوفر وضع Frost Festival لفترة محدودة ويمكن الوصول إليه عن طريق اختيار وضع Erangel في قائمة ببجي موبايل الرئيسية.

وبالإضافة إلى التماثيل الجليدية التي تمت إضافتها في مختلف أنحاء خريطة Erangel في لعبة بـبجي موبايل، أضيفت أيضاً العديد من المزايا الاحتفالية الأخرى، بما فيها:

  • ألواح التزلج على الجليد: سيحصل جميع اللاعبين في بداية كل مباراة على لوح تزلج يمكن تنشيطه باستخدام زر حقيبة الظهر للتنقّل بسرعة والقفز فوق العقبات
  • زينة ذات طابع العطلات: تم تزيين Erangel بزخارف وديكورات جميلة للاحتفال بموسم العطلات والتي تضم المباني المزخرفة والمدافئ وأشجار عيد الميلاد. وتم تحديث مسدس الألعاب النارية أيضاً ليتناسق مع موضوع العطلات
  • الأحداث الخاصة: من المقرر إطلاق العديد من أحداث Frost Festival المفاجئة للاعبين ومجتمع اللعبة لنشر أجواء موسم العطلات الجميلة

لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبرApp Store وGoogle Play.

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى