اخبار

Samsung Galaxy A20s يجتاز اختبار Wi-Fi، وقد يصدر رسميًا في وقت قريب

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قدمت Samsung هاتفها الجديد Galaxy A10s، وهو جهاز ذو سعر اقتصادي ليس مرتفع هدفه منافسة الشركات المنافسة مثل شاومي في المقدمة ثم أوبو وهواوي.الآن، يبدو أن الشركة قد تطلق قريبًا هاتفًا ذكيًا جديدًا من سلسلة Galaxy A يسمى Galaxy A20s.

تم اعتماد الهاتف الذكي من قبل Wi-Fi Alliance، مما يوحي بأنه قد يتم كشف النقاب عنه رسميًا في الأسابيع المقبلة.

اقراء ايضا : سعر ومواصفات Realme 5 Pro موبايل جديد بأربع كاميرات وبسعر متوسط

لا تزال مواصفات A20s مجهولة ولكن اليكم ما نعرفة

Wi-Fi Alliance أعطى شهادة اعتماد SM-A207F / DS لهاتف Galaxy A20s القادم. بصرف النظر عن رقم الطراز، تؤكد تلك الشهادة أن الهاتف سيعمل على نظام التشغيل Android 9.0 Pie يدعم Wi-Fi 802.11 b / g / n أحادي النطاق.

على الرغم من أن المواصفات الخاصة بهاتف Galaxy A20s لم تظهر على الإنترنت بعد، إلا أننا نتوقع أن تكون متفوقة قليلاً على الموديل السابق Galaxy A20 من بعض النواحي. حيث انه سوف يأتى بشاشة من نوع Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة بدقة 720 × 1560 HD + ويستخدم معالج Exynos 7884 بمعمارية 14nm.

على غرار A10s، ربما سيعمل هذا الموديل بمجموعة شرائح MediaTek بدلاً من Exynos 7884.

بالنسبة للذاكرة الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي، توجد نسخة واحدة من Galaxy A20 وتأتي مع ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجابايت وذاكرة التخزين الداخلية 32 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها حتى 1 تيرابايت. يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا مزدوجة على ظهره مع مستشعر أساسي بدقة 13 ميجا بكسل وعدسة واسعة للغاية بدقة 5 ميجا بكسل. من أجل الصور السلفي، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8MP.

من خلال هذه المواصفات المحتملة، يمكن أن يكون الجهاز أكثر إثارة للإعجاب من الطراز السابق بالنسبة للكاميرا والتصوير.

سيتوفر الهاتف بلونين – الأسود والأزرق. بالنسبة إلى الأسعار، يمكننا أن نتوقع أن سعر Galaxy A20s اعلى من 3000 جنيه مصري.

المصدر

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى