اخبار

سامسونج جلاكسي A70s رسميا بنفس المواصفات – تصميم جديد وكاميرا 64MP

الإعلان رسميًا عن سامسونج جلاكسي A70s: تصميم جديد بالكامل، بطارية 4500 مللي امبير وكاميرا 64 ميجا بكسل

بعد العديد من التسريبات والشائعات التي انتشرت خلال الأسبوع الماضي، تم الإعلان رسميًا عن هاتف سامسونج جلاكسي A70s في النهاية مع أختلافات طفيفة عن الموديل السابق.

تم إطلاق الهاتف في الهند ويتميز بتحسينات طفيفة عن سابقه جلاكسي A70 مثل كاميرا Bright GW1 الجديدة من سامسونج والتي تأتي بدقة 64 ميجا بكسل، وتصميم جذاب وبطارية عملاقة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير.

الألوان الثلاث لهاتف Samsung Galaxy A70s
الألوان الثلاث لهاتف Samsung Galaxy A70s

مواصفات Samsung Galaxy A70s

بالنظر إلى الإمكانيات والمواصفات الخاصة بهاتف Samsung Galaxy A70s، سيأتي الهاتف بشاشة من نوع FHD + Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع نوتش على شكل قطرة الماء وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل. لا يزال قارئ بصمات الأصابع موجودًا أسفل الشاشة.

التغيير البصري الرئيسي في التصميم يأتي في ظهر الهاتف حيث لدينا الآن تصميم لوني مُتدرج لامع ثلاثي الأبعاد. تأتي الكاميرا الرئيسية الآن بدقة 64 ميجا بكسل مع فتحة F / 1.8، ينضم إليها كاميرا ثانية بمستشعر فائق السرعة بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة F / 2.2 بجانب كاميرا ثالثة بدقة 5 ميجا بكسل. يدعم الهاتف تسجيل الفيديو بدقة 4K بسرعة 30 إطارًا في الثانية.

الهاتف باللون الأحمر
الهاتف باللون الأحمر

فيما يخص الأداء والعتاد، يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 675 SoC مُقترنًا بـ 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من سعة التخزين القابلة للتوسيع. يحتوي جلاكسي A70s على بطارية كبيرة تصل سعتها إلى 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط. فيما يخص واجهة المستخدم ونظام التشغيل، لدينا واجهة OneUI المعتادة والتي تعمل على نظام تشغيل أندرويد 9 Pie.

سعر جلاكسي A70s

يُمكنك شراء هاتف سامسونج جلاكسي A70s مقابل 410 دولار أمريكي بنسخته الأساسية 6/128 جيجابايت بينما سيتم بيع النسخة التي تأتي بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجا بايت مقابل 440 دولار.

تبدأ المبيعات غدًا من خلال جميع محلات البيع بالتجزئة الرئيسية عبر الإنترنت. لا توجد أي معلومات حتى الآن في هذه المرحلة عن الأسواق الأخرى التي يتوافر بها الهاتف.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى