اخبار

سامسونج تعمل على اطلاق طراز 5G من Galaxy A71 بسعر متوسط

مع تقدم تكنولوجيا الـ 5G بدأت الشركات المصنعة للهواتف الذكية في تطوير أجهزة مدعومة بتقنية 5G وبأسعار فى المتناول حيث انها بدأت بأسعار مرتفعة للغاية ولكن يبدو ان الوضع اختلف الان، ويبدو أن سامسونج واحدة من أوائل الشركات التي تعمل على اطلاق هاتف يدعم تشغيل الجيل الخامس بسعر متوسط.

وفقًا لمصادر قريبة من الشركة سيكون هاتف Galaxy A71 القادم من سامسونج جهازًا يدعم 5G.

ظهر رقم الطراز SM-A716B مؤخرا على بعض مواقع اختبار الاداء، مما يشير إلى أن هذا هو المنافس الجديد للهواتف الذكية الصينية التى تستطيع تشغيل 5G.

Samsung 5G
Samsung 5G

من المتوقع أن الهاتف سوف يعمل بواسطة مجموعة شرائح Exynos 980 التي أعلنت عنها شركة Samsung – وهي عبارة عن معالجات متوسطة التكلفة مع اتصال 5G وتدعم معيار Wi-Fi 6.

ويقول موقع sammobile عن مصدر من داخل الشركة

سامسونج تطور النسخة الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G من هاتفها الذكي جالاكسي Galaxy A71 تحت الاسم الرمزي SM-A716B

sammobile

على كل حال متوقع ان نرى العديد من الهواتف الذكية فى العام المقبل 2020 بسعر منخفض مع امكانية تشغيل شبكات الجيل الخامس بالأضافة إلى ان هناك العديد من التقرير التي تشير ان ابل ايضا تعمل على توفير طراز 5G من ايفون 12 المقبل ولكن على عكس الشركات الأخرى حيث ان الهاتف الذى ستقددمة ابل سوف يأتى بتكلفة كبيرة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى