اخبار

تسريب صور ومواصفات Samsung Galaxy A71 و Galaxy A51

بعد أن حصلنا على أول نظرة على هاتف Galaxy A51 القادم بالأسبوع الماضي، كشفت مجموعة جديدة من الصور عن شقيقه الأكبر – Samsung Galaxy A71. يبدو أن الهاتف يتبع نفس لغة التصميم مع وجود ثقب بالشاشة يضم الكاميرا الأمامية، وحواف رفيعة جدا من جميع الجهات بالأضافة إلى كاميرا على شكل حرف L بالخلف.

Samsung Galaxy A71
Samsung Galaxy A71

مواصفات Samsung Galaxy A51

نشرنا لكم سابقا أهم مواصفات Galaxy A51 بحسب ما وصلنا إلى من خلال التسريبات وسنعرض لكم سريعا أهم مواصفات الهاتف:-

  • نظام التشغيل: أندرويد 9.0 (فطيرة)
  • الشاشة: Super AMOLED بحجم 6.5، تعمل بدقة 1080 × 2340 بكسل، نسبة الطول إلى العرض 19.5: 9 (تقريبا 396 بكسل لكل بوصة).
  • المعالج: إكسينوس 9611 ثمانى النواة، دقة التصنيع (10 نانومتر)، معالج الرسوميات Mali-G72 MP3.
  • الذاكرة: متوفر منه عدة أختيارات، 64 جيجابايت 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 128/4 جيجابايت، 128/6 جيجابايت.
  • الكامير: يضم كاميرا خلفية رباعية، الأساسية منهم 48 ميجا بكسل، الثانية 12MP تليفوتوغرافي، الثالثة لإلتقاط الصور العريضة والرابعة تضم مستشعر عمق.
  • البطارية 4000 ملى امبير تدعم الشحن السريع 15W.
  • يدعم تشغيل راديو FM وتركيب شريحتى اتصال ومنفذ سماعات 3.5 ملى.

مواصفات Galaxy A71

يُعتقد أن جهاز Galaxy A71 يتميز بشاشة AMOLED تحمل تصميم Infinity-O وبحجم 6.7 بوصة مع مستشعر للتعرف على بصمة الإصبع مدمج اسفل الشاشة.

الهاتف يضم كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل. التصميم الأمامي مشابه تمامًا لتصميم سلسلة Galaxy Note 10 باستثناء الجهه الخلفية حيث ان A71 يضم كاميرا بتصميم حرف L من الخلف.

ننشر لكم صورة حصرية للهاتف على ريفيو بلس تعرض تصميم الجهاز من الجهه الخلفية :-

Samsung Galaxy A71
صورة حصرية لموقع ريفيو بلس تعرض تصميم Galaxy A71

عند النظر للصورة السابقة، نرى تصميمًا نظيفًا مع وجود شعار Samsung في النصف السفلي وقص مستطيل من الزجاج في الجزء العلوي الأيسر والذي يضم إعداد الكاميرا الرباعية وفلاش LED. وفقًا للتكهنات، سوف يأتى المستشعر الرئيسي بدقة 48 ميجابكسل، في حين سيحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا بدقة 12 ميجابكسل لالتقاط الصور العريضة ووحدة تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل ومستشعر ToF.

يضم الجانب الأيمن مفاتيح الطاقة ومستوى الصوت بينما توجد فتحة SIM على اليسار. الجزء السفلي هو المكان الذي نجد فيه منفذ سماعة الرأس ومنفذ Type-C لشحن البطارية ونقل البيانات.

تم اكتشاف جهاز Galaxy A71 في قائمة Geekbench في شهر أغسطس ، والتي كشفت أنه يعمل بمعالج Snapdragon 675 المقترن بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت، ويعمل بنظام Android 10. وسنرى بالتأكيد مزيدًا من التفاصيل حول الهاتف فى الفترة المقبلة.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى