اخبار

Galaxy A71 من الفئة المتوسطة بمواصفات قوية و نفس تصميم Note 10

Samsung Galaxy A71 ظهر فى العديد من التسريبات على مدار الأسبوعين الماضيين، يعد الهاتف من الفئة المتوسطة وهو خليفة Galaxy A70 و A70s، سنعرض لكم صورة للهاتف من الواجهه الأمامية وأهم المواصفات وفقًا لأحدث تغريدة نشرها evleaks الذي ينشر لنا دائما أقوى التسريبات المتعلقة بالهواتف الذكية.

Galaxy A71 يضم شاشة Infinity-O AMOLED، ويحمل تصميم قريب جدا لجهاز سامسونج الرائد Galaxy Note 10. ويضم حواف بسيطه للغاية. لم يوفر إيفان بلاس أي شيء آخر غير الصورة نفسها لكن اعتمادا على التسريبات السابقة، يمكننا أن نعرض لكم أهم مواصفات Samsung Galaxy A71.

Samsung Galaxy A71
Samsung Galaxy A71

يمكنك مشاهدة التاريخ على الهاتف بالصورة السابقة (20 فبراير)، والذي يتماشى مع موعد مؤتمر MWC 2020 للعام المقبل 2020، لذلك قد يكون هذا إشارة إلى أن الهاتف سوف يخرج إلى جانب تشكيلة Galaxy S11 التى مقرر ايضا ان تأتى فى نفس الشهر.

ذات صلة: نظرة أولية على جالكسى نوت 10 لايت و S10 Lite الهواتف القادمة قريبا

مواصفات Galaxy A71

كشفت مجموعة سابقة من التسريبات عن بعض مواصفات Galaxy A71. يبدو أن الهاتف يتبع نفس لغة التصميم لـ Note 10 مع وجود ثقب مثقوب في الشاشة بالأعلى يضم الكاميرا الأمامية.

يتميز بشاشة نوع AMOLED مقاس 6.7 بوصة، قارئ بصمات الأصابع مدمج بالشاشة وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. الواجهه الأمامية مشابه تمامًا لسلسلة Note10 باستثناء الزجاج المسطح، يعمل بواسطة معالج Snapdragon 675 وذاكرة وصول عشوائي 8GB، ونظام تشغيل Android 10، أما بالنسبة للأبعاد كالتالي: 163.5 × 76 × 7.9 مم.

مواصفات جالكسى A71
تصميم جالكسى A71

عند النظر إلى الجهاز من الخلف، نرى تصميمًا بدون ألوان متدرجة مع وجود شعار Samsung في النصف السفلي ومستطيل من الزجاج بالجزء العلوي الأيسر يضم الكاميرا الرباعية وفلاش LED. وفقًا للتسريبات المستشعر الرئيسي يعمل بدقة 48 ميجابكسل، في حين سيحتوي أيضًا على كاميرا كاميرا بزاوية واسعة دقة 12 ميجابكسل لإلتقاط الصور العريضة ومستشعر تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل وأخر ToF.

سامسونج جالكسي A71

بالجانب الأيمن نرى مفاتيح مستوى الصوت وزر التشغيل بينما توجد فتحة SIM على اليسار. بالأسفل مقبس سماعة الرأس ومنفذ للشحن ونقل البيانات Type-C.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى