اخبار

تسريب مواصفات Samsung Galaxy A90 – يدعم شبكات الجيل الخامس 5G

تشير تسريبات Galaxy A90 إلى أن الهواتف التي تدعم شبكات الجيل الخامس قد تصبح أرخص قريبًا

تسريب بعض مواصفات جوال Samsung Galaxy A90 ويبدو انه سوف يدعم تشغيل الـ 5G، ما زلنا في وقت مبكر من عصر تكنولوجيا شبكات الجيل الخامس، وحتى الآن، لدينا فقط هواتف قادرة على الاتصال بشبكات الجيل الخامس ولكنها باهظة الثمن. في بعض الأحيان مكلفة جدًا للغاية.

قد يبدو الأمر مُستحيلًا بالنسبة للذي يعتمد على ميزانية محدودة في شراء الهواتف، ولكن هناك الآن معلومات متنامية حول مثل هذا الجهاز الذي سيندرج ضمن الفئة الاقتصادية المتوسطة الذي ستصدره سامسونج في المستقبل القريب ألا وهو – Galaxy A90 5G.

لطالما سرت شائعات حول طرح سامسونج Galaxy A90 في مرحلة ما من هذا العام، ليتصدر عائلة A التي يعد آخر هاتف بها هو A80 فقط.

سيحصل الهاتف على دعم لشبكات الجيل الخامس، وسيكون أعلى هاتف في سلسلة Galaxy A على الإطلاق. في الوقت نفسه، يجب أن يكون الهاتف الوحيد ذو السعر المعقول الذي يدعم شبكات الجيل الخامس من سامسونج حتى الآن.

اليوم في كوريا، تم تسريب صورة ترويجية للهاتف تبدو رسمية المظهر، تم تسريبها على ما يبدو من موقع الويب الخاص بشركة سامسونج، مما يدل على أن الجهاز في مراحله الأخيرة من التطوير والتجهيز للطرح في الأسواق.

تخبرنا الصورة أن A90 لن يستخدم محرك دوّار تنبثق منه الكاميرا الأمامية (كما في A80)، بدلاً من ذلك يأتي الهاتف مع تصميم أكثر تقليدية، مع نوتش على شكل قطرة الماء في المقدمة بجانب الكاميرا الأمامية، وكاميرا ثلاثية في الخلف على شكل برج عمودي.

يبدو أن النموذج الأبيض الموضح هنا في الصورة له نهاية مزدوجة اللون على الظهر. وفقًا للتسريبات والشائعات السابقة، ستكون الشاش بدقة FHD + Super AMOLED بحجم 6.7 بوصة، في حين يقال إن الكاميرا الخلفية الرئيسية ستأتي بدقة 48 ميجا بكسل، محاطة بمستشعر Ultimateide بدقة 8 ميجا بكسل وآخر ثالث بدقة 5 ميجا بكسل. هناك شائعات حول توافر ميزة “Tilt OIS” التي تسمح بالتقاط صور أكثر وضوح وحدة.

سيحصل هاتف سامسونج A90 5G على رقم الطراز SM-A908N، على الأقل في بعض الأسواق، وبناءً على المعايير القياسية السابقة، سيأتي بمعالج Snapdragon 855 لدعم شبكات الجيل الخامس بكل كفاءة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى