اخبار

Galaxy A71 و Galaxy A91 سيدعمان أندرويد 10

Galaxy A91 و Galaxy A71 اللذان سيدعمان أندرويد 10؛ سيتم إطلاقهم في 2020 في أوروبا، سيندرج الهاتفان ضمن الفئة المتوسطة الاقتصادية في سامسونج.

بعد أن تم الكشف عن ظهور هاتفين جديدين من سامسونج ألا وهما Galaxy A71 و Galaxy A91 القادمين للجيل القادم من أجهزة السلسلة A، ظهر تقرير جديد فيما يتعلق ببعض المواصفات والتفاصيل الخاصة بالهاتفين.

أحدث معلومات لدينا عن هاتف Galaxy A91 كان عندما قامت شركة سامسونج بتصنيفه عن طريق الخطأ على أنه متوافق مع الشاحن السريع بقوة 45 واط على موقعها الرسمي على الإنترنت الأسبوع الماضي.

اقراء ايضا : تسريب مواصفات Samsung Galaxy A90 – يدعم شبكات الجيل الخامس 5G

من المتوقع أن يكون الهاتف أحد أكثر الهواتف الفاخرة بعد المجموعة الرئيسية للشركة ألا وهي سلسلة النوت وسلسلة ال S .

تُشير التقارير والأخبار المنتشرة إلى أن هاتفًا على الأقل من – Galaxy A70 وGalaxy A91، سيأتي بنظام أندرويد 10. هذا أمر مفهوم لأنه من المفترض أن يكون الإطلاق في عام 2020، على الأقل في هولندا، وفقًا للأخبار المنتشرة. لكي نكون أكثر دقة، تشير التكهنات أن إطلاق الهاتفين لن يحدث إلا بعد انتهاء سامسونج لأول مرة من Galaxy S11. وبالتالي، فإن الإطار الزمني المتوقع للإطلاق هو ربيع عام 2020.

اقراء ايضا : ضربة قاضية لهواوى فى سلسلة Mate 30 القادمة وهواوى تؤكد بالنفى

سيتم إطلاق كلا الجهازين في العديد من الدول الأوروبية، بما في ذلك هولندا وبلجيكا، وكذلك ألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإيطاليا وإسبانيا والدول الاسكندنافية وغيرها. من الواضح أن سامسونج لديها هاتف Galaxy A90 5G في جدول الإطلاق أيضًا، والذي تم تسريب مواصفاته مؤخرًا ومن المتوقع إطلاقه في أوروبا والصين وكوريا.

ليس معروفًا كيف سيختلف هذا الهاتف عن Galaxy A91، بصرف النظر عن دعم شبكات الجيل الخامس. أشار أحدث أخبار مُسربة عن جهاز Galaxy A91 إلى أنه سيأتي مع شاشة بحجم 6.67 بوصة ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في الهند قريبًا.

رقم طراز الجهاز هو SM-A915G ويُشاع أنه سيكون أول هاتف من سامسونج مزود بكاميرا بدقة 108 ميجا بكسل. انطلاقًا من رقم الطراز الخاص به، لن نتفاجأ برؤية الجهاز يأتي بمعالج Snapdragon 855، ومع ذلك، لم يتم تأكيد هذه المواصفات حتى الآن.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى