اخبار

Samsung تكشف عن ثانى هواتفها القابله للطى Galaxy Fold 2

بعد ان قدمت Samsung هاتف GALAXY FOLD واجهة الشركة مشكلة كبيرة فى التصميم حيث ان الهاتف يتفكك من المنتصف او من الجزء القابل للثنى وتعد هذة المشكلة ثانى أكبر مشكلة بعد انفجار بطاريات النوت 7.

على كل حال يبدو انهم أصلحوا هذة المشكلة حيث تم تأجيل اطلاق جالكسى فولد ثم تم اعادة هيكلة الجزء القابل للثنى وتم تقديمة للجمهور بعد ذلك، على الرغم من هذا التاريخ المحزن، لكنه يعمل بشكل جيد الآن.

يمكننا القول إلى حد كبير أن Samsung مستعدة للتحدي المقبل. حسنًا ، الهواتف الذكية القابلة للطي شهدت اهتمام من محبى الجوالات الذكية ومتوقع ان نرى تكثيف فى المنافسة بالعام المقبل مع انضمام العديد من الشركات الأخرى إلى هذة الفكرة، ويبدو ان سامسونج تعمل على هاتف جديد ولكن هذة المرة بأبعاد طولية ويتم ثنى الهاتف بشكل طولى رأسياً وليس كسابقة.

Samsung Galaxy Fold 2
Samsung Galaxy Fold 2

في مؤتمر سامسونج للمطورين اليوم، عرضت سامسونج تصميم لهاتف ذكي قابل للطي سيتم اطلاقة في المستقبل. يمكنك التعرف على تصميم الجهاز من الصورة المتحركة بالأعلى صورة GIF.

هاتف سهل الاستخدام يمكن تحويله إلى هاتف ذكي أطول. يُزعم أن جهاز Galaxy Fold الجديد يحمل طراز رقم SM-F700F، ووفقًا للشائعات يمكن أن يكون الهاتف الذكي القابل للطي الذي تقوم سامسونج بتطويره قد يحمل ذاكرة تخزين 256 جيجابايت.

Samsung Galaxy Fold 2 يأتى لينافس هواوى بقوة

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهر بنر تم تسريبة لهاتف قابل للطي يُقال إنه “Samsung W20 5G”، يبدو أنهم يحاولن بشتى الطرق تطوير العديد من تلك الأجهزة لطرحها بالأسواق فى العام المقبل ، نحن نعلم أن الشركة الكورية الجنوبية تحاول بعدة طرق تطوير هذة المنظومة لديها لتتفوق على هاتف Huawei Mate X وعلى الهواتف القادمة ايضا من هواوى القابلة للثنى.

ترغب Samsung في الحفاظ على الصدارة في صناعة الهواتف الذكية. لهذا السبب ، يجب أن تنجح في الاتجاه القادم للهواتف الذكية القابلة للطي ولكن واجهت مطب فى بداية هذا المشروع وبالرغم من انها تخطت مشكلة التصميم القابل للتفكك إلا انه اصابها بسمعة سيئة فى الأتجاة الجديد للجوالات.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى