اخبار

إليك خلفيات سامسونج جالكسى نوت 10 بلس الذى تم الإعلان عنه منذ يومين

بالأمس، كشفت Samsung رسميًا عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة: Samsung Galaxy Note 10 و Note 10 Plus.

إذا كنت ترغب في شراء الهاتف، فإن الطلبات المسبقة متاحة الآن بسعر 949 دولارًا – ولكن إذا كنت تريد فقط خلفيات Samsung Galaxy Note 10 ، فلست بحاجة إلى إنفاق هذا المبلغ تقريبًا 😎.

أدناه، لدينا ستة من خلفيات Note 10 لتتمكن من تنزيلها مجانا، وذلك بفضل.

يمكنك تنزيل كل صورة على حدة من معرض الشبكة أدناه إذا أردت. ومع ذلك ، نوصيك بتنزيل جميعها الستة بجودتها الكاملة مباشرةً من مجلد Google Drive هنا.

لسوء الحظ ، هناك صورة واحدة فقط في مجموعة خلفيات Samsung Galaxy Note 10 التي تخدم الأشخاص الذين يستمتعون بالسمات الداكنة. بغض النظر عن ذلك ستجد باقى الخلفيات فاتحة، تصلح لمستخدمين السمات الملونة الفاتحة.

تبلغ دقة كل صورة 3040 × 3040 ، وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى مستوى الدخول إلى Galaxy Note 10، حيث تبلغ دقة الشاشة 2280 × 1080 فقط.

ستعمل خلفيات Samsung Galaxy Note 10 هذه على أي جهاز يعمل بنظام Android بأي حجم شاشة حيث ان جودتها عالية فتصلح لجميع الشاشات، يمكنك ايضا استخدامها على الحاسوب ولكن ستفقد حدتها او بعض ملامحها هذا لأنها مربعة ومعظم شاشات الكمبيوتر تأتى عريضة.

إذا كنت لا ترغب في وضع هذه الخلفيات على جهازك الحالي، وبدلاً من ذلك تريد احد اصدارات جوال Note 10 الجديدة لنفسك، انقر فوق الزر أدناه لبدء الطلب المسبق.

بعد الضغط على الزر بالأسفل سيعرض لك البلد واللغة، يجل اختيار الدولة الصحيحة لعرض السعر وامكانية التوفر والصدارات المتاحة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى