اخبارتسريبات

سامسونج جالكسي نوت 20 يظهر في صور جديدة توضح المواصفات وبعض المعلومات

صور مسربة جديدة لهاتف Samsung Galaxy Note 20+ تكشف عن شاشة كبيرة وتصميم متميز وبعض مواصفات الهاتف

من المتوقع أن تعلن سامسونج عن سلسلة هواتف Galaxy Note 20 الرائدة في أغسطس المقبل من هذا العام (2020). من المرجح أن تتضمن القائمة الجديدة لهواتف سامسونج على جهازين باسم Galaxy Note 20 و نوت 20 بلس. في الأسبوع الماضي، تم عرض مجسم لـ Galaxy Note 20 بواسطة كل من Pigtou و @Xleaks7. الآن، عاد المنشور نفسه مع تقديم عرض كامل لتصميم الهاتف الذكي Galaxy Note 20+ الأكثر تقدمًا والذي صممه TipsterOnLeaks الشهير.

Samsung Galaxy Note 20 Plus
Samsung Galaxy Note 20 Plus

أفاد المنشور أن Galaxy Note 20+ يأتي بأبعاد 165 × 77.2 × 7.6 ملم، ولديه شاشة منحنية 6.9 بوصة مع ثقب في الوسط يحوي بداخله كاميرا السيلفي. من المتوقع أن يأتي Galaxy Note 20 بأبعاد 161.8 × 75.3 × 8.5 ملم وشاشة مقاس 6.7 بوصة. شاشة Note 20+ محاطة بإطارات رقيقة جدًا.

سامسونج جالكسي نوت 20 بلس

تم الإبلاغ عن أن حجرة قلم S-Pen في Galaxy Note 20 تم إعادة وضعها في الجانب الأيسر. يظهر عرض Note 20+ أن فتحة S-Pen قد تحولت إلى اليسار. الأشياء الأخرى التي يمكن العثور عليها على الحافة السفلية لهاتف نوت 20+ هي مكبر صوت خارجي وفتحة USB-C وميكروفون.

سامسونج جالكسي نوت 20
سامسونج جالكسي نوت 20

أظهرت الصور أيضًا أن أزرار الصوت والطاقة موجودة بالجانب الأيمن. يمكن رؤية الشيء نفسه في نوت 20 بلس. تحتوي طرازات سلسلة Galaxy Note 10 السابقة على هذه الأزرار على الحافة اليسرى.

الكاميرا

توجد وحدة كاميرا في الزاوية العلوية اليسرى من اللوحة الخلفية لجهاز Note 20 +. الكاميرات الثلاث لها حلقات فضية. والثالث هو عدسة المنظار. يبدو أن مستشعر 3D ToF موجود أسفل وحدة فلاش LED.

تعتبر وحدة التركيز التلقائي بالليزر والميكروفون عناصر أخرى يمكن رؤيتها في إعداد الكاميرا في نوت 20 بلس. تقول الشائعات أن Note 20 Plus يتميز بعدسة رئيسية 108-megapixel.

Samsung Galaxy Note 20 design

لم يكشف المنشور عن أي معلومات حول مواصفات Galaxy Note 20+ الأخرى، قد يصل الهاتف في إصدارات مختلفة من حيث المعالج، وكما هو الحال في كل عام، يأتي طراز يعمل بمعالج سناب دراجون Snapdragon 865 لدولتي الصين وامريكا (وقد يكون لـ أمريكا وكندا) وطراز آخر يعمل بمعالج Exynos 992 SoC وهو الذي يأتي لباقي دول العالم وهو ايضًا النسخة التي تحصل عليها الدول العربية.

سامسونج جالكسي نوت 20 الطراز القياسي

يحمل نوت 20 تصميم مماثل للطراز الـ (بلس) ولكن يضم شاشة أصغر وذاكرة عشوائية أقل ومتوقع أن يأتي مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت وكاميرا خلفية ثلاثية بدلا من رباعية في الطراز الأعلى.

الشاشة في كلا الهاتفين تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز، كلاهما يعمل بنظام تشغيل اندرويد 10 مع واجهة سامسونج (One UI) ونظام محسن كلياً للتوافق مع قلم الـ S-Pen وهو أكثر ما يميز تلك السلسلة الرائدة.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى