اخبارتسريبات

تسريبات جديدة عن Galaxy Note 20 تكشف المزيد من المواصفات وموعد الإطلاق

إليك موعد الإطلاق المُتوقع لسلسلة Samsung Galaxy Note 20 وأهم المواصفات

لقد سمعنا الكثير عن سلسلة Samsung Galaxy Note 20 القادمة مؤخرًا. جاءت معظم الشائعات الأخيرة من الرئيس التنفيذي لشركة Display Chain Consultants “روس يونغ” الذي كان منشغلاً بالتغريد بمعلومات تتعلق بمواصفات السلسلة الرئيسية القادمة.

الآن، في مقابلة حصرية مع قناة Greggles TV على يوتيوب، نشر Young المزيد من التفاصيل حول Galaxy Note 20 و Note 20 Plus. حيث تحدث عن كل شيء بداية من حجم ذاكرة الوصول العشوائي مرورًا بتقنية مستشعر بصمات الأصابع الجديدة المُنتظرة وحجم البطارية والمزيد، كل ذلك كان في جلسة أسئلة وأجوبة استغرقت 10 دقائق. دعنا نحلل هذه المعلومات الجديدة لك.

Galaxy Note 20 يضم تقنية جديدة لمستشعر بصمات الأصابع

في البداية، يقول Young أن كل من Galaxy Note 20 و Note 20 Plus قد يكونان أول من يتميز بقارئ بصمات الأصابع 3D Sonic Max من الجيل الثاني من Qualcomm. تم الإعلان مستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية ذلك في ديسمبر، والذي يتميز بخواص مثيرة مثل أنه يمكنه قراءة بصمتين في نفس الوقت.

كان تطوير مستشعر بصمات الأصابع أمرًا ضروريًا لسامسونج نظرًا لأن النسخة السابقة لم تعمل بشكل جيد في هاتفي Galaxy S10 وNote 10. ومع ذلك، فإن المستشعر الجديد سيكون أكبر بـ 17 مرة من المستشعر الأخير ويعد بسرعة أكبر فيما يخص فتح قفل الهاتف. مع قدرته على التعرف على بصمتين في نفس الوقت، كما يُمكن أن يساعد المستشعر أيضًا في تعزيز الأمان في الهواتف المقبلة.

Galaxy Note 20 و Note 20 Plus التصميم

يُكمل يونغ حديثه قائلًا إن Galaxy Note 20 و Samsung Note 20 Plus سيكون لهما نفس وضع الكاميرا الأمامية الموجودة في سلسلة Note 10 التي تم إطلاقها في شهر سبتمبر من العام الماضي. هذا يعنى أن الثقب في الشاشة سيبقى في وسط الشاشة كما هو، كما هو الحال أيضًا في سلسلة Galaxy S20.

Samsung Galaxy Note 20
Samsung Galaxy Note 20

بفضل التسريبات السابقة لـ Young، يمكننا توقع تواجد شاشة بحجم 6.42 بوصة في Galaxy Note 20 وشاشة 6.87 بوصة على Note 20 Plus.

ماذا عن باقي مواصفات هواتف سامسونج المقبلة ضمن تلك السلسلة

تمامًا مثل سلسلة Galaxy S20، ستحصل سلسلة Note 20 أيضًا على سعة كبيرة لذاكرة الوصول العشوائي قدرها 16 جيجابايت، وفقًا لـ Young. يُتوقع أن يحتوي الهاتفان على بطاريات كبيرة تتراوح سعتها بين 4000 مللي أمبير و 5000 مللي أمبير. هذه هي تقريبًا نفس أحجام البطاريات الموجودة في هواتف Galaxy S20. ومع ذلك، فإنهم في الجانب الأعلى مقارنة بسلسلة Note 10 التي أتت مع بطارية سعتها 4300 مللي أمبير لنسخة Plus بينما أتت النسخة القياسية مع بطارية سعتها 3500 مللي أمبير

يقول أيضًا أن Note 20 Plus الأكبر سيكون له بطارية أكبر مقارنة بالهاتف العادي، ولكن هذا أيضًا إلى حد كبير ما كنا نتوقعه من سامسونج.

موعد الإطلاق المُتوقع

تُطلق سامسونج عادةً سلسلة Galaxy Note في أغسطس ويتوقع Young أن يبقى الميعاد كما هو دون تغيير. وفقًا له، سيتم إطلاق الهواتف جنبًا إلى جنب مع هاتف Galaxy Fold 2 في أوائل أغسطس وستطرح للبيع في وقت لاحق من ذلك الشهر، أو أوائل سبتمبر عل أقصى تقدير.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

  1. سوداني ،دكتوراه في الأدب العربي (ادب الرسائل والمقالات)خبرة في التدقيق كتابة المحتوى الجاذب واللافت والمراجعة اللغوية في كبريات الصحف الالكترونية والمواقع…ارغب في العمل عبركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى