اخبار

سامسونج جالكسي نوت 20 بلس يأتي بمستشعر 108MP مع دعم تكبير 50X

تم تأكيد Samsung Galaxy Note 20 Ultra بشهادة Bluetooth SIG ، ليكون النموذج الثالث في تشكيلة Galaxy Note 20

إذا كانت Samsung ستطلق سلسلة Galaxy Note 20 في أغسطس كما هو متوقع، فهذا يعني أن الإطلاق على بعد شهرين فقط. وبالتالي، من المتوقع أن تستمر طاحونة الشائعات في الضجيج مع التفاصيل المهمة للنماذج التي تشكل المجموعة الرائدة الجديدة لشركة سامسونج الكورية.

كشفت شركة IceUniverse الشهيرة عن بعض تفاصيل كاميرا جالكسي نوت 20 بلس، وكشفت شركة Tipster على تويتر أن الهاتف سيحتوي على مستشعر 108 ميجابيكسل، في حين سيتم استبدال كاميرا الـ ToF بمستشعر تركيز ليزر، مما يساعد الكاميرا الرئيسية.

يشاع أن الجهاز يحتوي أيضًا على مستشعر Samsung Bright HM1 1/1.33 which والذي تم استخدامه أيضًا على Galaxy S20 Ultra. يساعد مستشعر تركيز الليزر الإضافي الكاميرا الرئيسية في صور البرورترية بدلاً من امتلاك مستشعر ToF ثابت يقوم بتحليل الخلفية.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي Galaxy Note 20+ على عدسة ISOCELL Fast 2L3 فائقة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل والتي يبلغ حجمها 1/2.55 بوصة ويأتي مع PDAF. سيكون هناك أيضًا عدسة تليفوتوغرافي Samsung Slim 3M5 periscope بدقة 3 ميجابكسل بحجم 1/3.4 ″ لكن الأرقام الرسمية تقول أنها 1/3 “.

ستحتوي الكاميرا أيضًا على خاصية التكبير حتى 50X بدلاً من تكبير 100X الذي يأتي فيى هواتف سامسونج جالكسي S20.

في وقت سابق، ظهر CAD من Galaxy Note 20+ على الإنترنت يظهر أن الجهاز سيأتي بتصميم واحد لكلا الطرازين. يشاع أن الجهاز يحتوي أيضًا على مجموعة شرائح Exynos 992 محدثة، استنادًا إلى عملية 5nm.

من ناحية أخرى، لقد وصلنا الآن إلى معلومة مهمة تتعلق بالهواتف الذكية من سلسلة Samsung Note 20، فقد حصلت الهواتف للتو علي شهادة من منصة Bluetooth SIG، مما يؤكد أن Samsung Note 20 قيد التشغيل وأنه على الأرجح سيأتي إلى السوق قريباً.

كان الجميع يتوقعون أن تحتوي مجموعة Galaxy Note20 على ثلاثة هواتف، مثل تشكيلة S20 كما جاء بثلاثة موديلات. ومع ذلك، ادعى روس يونج مؤخرًا، الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants، أن سلسلة Note20 لن تحتوي على طراز Ultra وأن لديها نماذج Note20 و Note20 + فقط ولكن بناء علي المعلومات الأخيرة نجد أن توقعات روس يونج كانت خاطئة.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى