اخبار

Galaxy S10 يأتى فى نسخة رابعة و تشكيلة واسعة من الألوان

منذ فترة قصيرة كان هناك توقعات بثلاث اصدارات من سلسلة Samsung Galaxy S10 ,ولكن هناك تسريبات جديدة تشير الى ان هناك احتمال لوجود نسخة رابعة من سلسلة جالكسى اس 10.

كان هناك ثلاث اسماء رمزية لثلاث طرازات وهما SM-G970X لهاتف Galaxy S10 Lite و SM-G973X للـ S10 و الـ SM-G975X لجالكسى اس 10 بلس ولكن الأن تم رصد إسم رمزي رابع “SM-G975FC” ولكن لا يوجد أى معلومات حول تفاصيل هذا الطراز بخلاف انه سيحمل خامات من السيراميك.

هناك تقارير تشير الى أن هذا الإسم الجديد يخص النسخة المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G من Galaxy S10، وهذا ما يفسر بدوره عدم وجود نسخة أوروبية.

التوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G سيشكل مشكلة، وهذا هو السبب وراء تأخر طراز لـ اوروبابالأضافة الى ان شركة سامسونج تعتقد ان شركات الأتصالات الأوروبية لن تستطيع توفير الجيل الجديد من الشبكات فى الفترة القريبة القادمة بعكس شركات الإتصالات بكل من امريكيا وكوريا الجنوبية.

تشكيلة واسعة من الألوان لهاتف جالكسى اس 10 لايت

يبدو ان هاتف Samsung Galaxy S10 Lite سيضم عدد واسع من الألوان الجديدة، كما هو الحال مع iPhone XR.

galaxy-s10
galaxy-s10

كما تعلمون جميعًا فإن موبايل iPhone XR يأتي بتشكيلة كبيرة من الألوان مقارنة مع الهواتف التى تأتى معه ضمن نفس السلسلة وهما iPhone XS و iPhone XS Max وهما ايضا الأعلى ثمانا، ومن المتوقع ان يأتى Galaxy S10 Lite على نفس الطريقة التى قدمة بها ابل سلسلتها الأخيرة.

سيحصل عدد كبير من الألوان أكثر من النسخ الأعلى سعرا S10 و +Galaxy S10.

واليكم صورة تم نشرها على عدد من المواقع الأخبارية تشير الى كل طراز والألوان التى سيتوفر بها :-

Galaxy S10 Series

الصورة السابقة تشير الى ان اس 10 لايت سيضم كل من اللون الأصفر والأبيض والأسود والأخضر والأزرق.

المصدر

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق