اخبارتسريبات

Galaxy S11 و S11 Plus مع بداية جديدة وجيل مختلف للكاميرات

يبدو ان سامسونج تنوى اطلاق هواتف جالكسى اس 11 و اس 11 بلس مع كاميرات تحمل المزيد من القوة مع تخطى النمط التدريجى لإضافة المميزات الجديدة للكاميرا حيث ان هواتف سلسلة “S” ستجدها دائما تتطور بشكل بسيط بعكس ما نرى من شركة هواوى التى تبهر محبيها دائما بنمط تدريجى أعلى من العديد من الشركات المنافسة.

تشير بعض التسريبات الى ان سامسونج تنوي إطلاق بداية جديدة تمامًا للكاميرات في هواتفها الذكيّة، وسوف نبدأ مشاهدة هذا التغيير ابتداء من Galaxy S11 اى ان كل من نوت 10 و نوت 11 بلس لن يحصلوا على هذا التغيير بل سيكون هناك تغييرات طفيفة عن S10.

من المقرر ان تأتى مجموعة هواتف S11 فى شهر فبراير من العام المقبل 2020 كما هو الحال فى كل عام حيث ان سلسلة S تطلقها سامسونج دائما فى أواخر شهر فبراير، اما بالنسبة الى المصطلح الذى تم تسريبة “بداية جديدة” مشوّق جدا ويجعلنا نتسائل عن ما هو اتى من سامسونج.

أما عن نوت 10 سيأتي مع كاميرا خلفيّة ثلاثية تشبة بشكل كبير الى كاميرا موبايل S10 إلا أنه سيأتي مع تغيير قوى حيث انه سيكون الأول فى دعم خاصية Three-Stage Variable Aperture وهو نظام مخصص للتعامل فتحة العدسة.

المصدر.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى