اخبار

Samsung Galaxy S11 Plus يأتي مع بطارية من LG

وفقًا لتقرير جديد صادر عن كوريا الجنوبية، سيحتوي Samsung Galaxy S11 Plus على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تقدمها LG. تأتي هذه المعلومات من thelec.kr، إذا أصبحت هذه المعلومات صحيحة، فستكون هذه هي المرة الأولى التي توفر فيها LG بطاريات لشركة Samsung لسلسلة أجهزة Galaxy S الخاصة بها. بالمناسبة، قامت LG بتزويد الشركة بالبطاريات لسلسلة Galaxy Note 10 من قبل.

سوف يستخدم Galaxy S11+ حزم البطارية من كل من LG Chem & Samsung SDI لكي نكون واضحين، فإن هذا لا يعني أن سامسونج ستستخدم بطاريات LG بشكل حصري. من المحتمل أن تنتج سامسونج بطاريات للجهاز. بالنظر إلى الحجم الهائل الذى تنتجة الشركة فقد تحتاج إلى أكثر من مصدر.

ذات صلة: سعر ومواصفات Samsung Galaxy M11

إل جي هي أكبر منتج لبطاريات الليثيوم أيون في العالم من حيث السعة. مع وضع ذلك في الاعتبار، فليس من المستغرب حقًا أن تقرر Samsung التعاون مع الشركة فى هواتفها الرائدة الجديدة.

وقال المصدر أيضًا إن LG Chem ستنتج هذه البطاريات التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة لجهاز Galaxy S11+ في مصنعها الموجودة بالصين. سيتم توفير هذه البطاريات من LG Chem إلى Samsung Mobile بالإضافة إلى البطاريات من Samsung SDI.

ستستخدم Samsung طريقة تعبئة PMP مخصصة لخلايا البطارية من أجل تقليل حجم الغلاف. بهذه الطريقة، ستتمكن الشركة من تضمين سعة أكبر بنفس حجم البطارية مما سوف يمكن الشركة من تصنيع الهاتف بسمك نحيف وفى نفس الوقت سعة كبيرة للبطارية.

لماذا تعمل سامسونج علي توفير بطارية بسعة أكبر لهواتف Galaxy S11 Plus

الإجابة ببساطة لأن هذة الأجهزة ستحتاج إلى بطاريات أكبر نظرًا لارتفاع معدل التحديث في شاشاتها حيث من المقرر اطلاق جالكسى اس 11 بلس مع شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز. من المتوقع أيضًا أن يشتمل كل من Galaxy S11 و S11e على معدل تحديث مرتفع، لكننا لسنا متأكدين مما إذا كان سيكون 120 هرتز أو 90 هرتز.

Galaxy S11
Galaxy S11

على أي حال، ستحتاج الأجهزة الثلاثة إلى بطاريات كبيرة إلى حد ما، بالإضافة إلى تحسين السوفتوير من أجل توفير عمر بطارية لائق بشكل عام حتي لا يتم اطلاق ميزة جديدة على حساب عمر البطارية الذي تقدمة سامسونج.

سيحتوي كل من Galaxy S11e و S11 على بطارية اقل

من المتوقع أن يتميز هاتف Samsung Galaxy S11e ببطارية سعة 3،730 مللي أمبير في الساعة. من ناحية أخرى، قد يشحن Galaxy S11 ببطارية تبلغ سعتها ما بين 4300 و 4500 مللي أمبير في الساعة.

من أجل المقارنة، يأتي Galaxy S10e بطارية 3،100 مللي أمبير في الساعة، بينما يتميز Galaxy S10 بوحدة تبلغ 3،400 مللي أمبير في الساعة.

نأمل أن تكون هذه الأحجام الجديدة للبطارية كافية لتحسين عمر البطارية. من المتوقع إطلاق جميع هواتف Galaxy S11 الثلاثة في النصف الثاني من شهر فبراير. أشارت شائعة أخيرة إلى أنهم سيصلون في 18 فبراير لكن هذا التاريخ غير مؤكد بعد، ومع ذلك يتم اطلاق سلسلة Galaxy S دائما فى اخر شهر فبراير وهو ما نتوقعة ايضا من سامسونج بالعام المقبل.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى