اخبار

طراز 1 تيرابايت من هاتف Galaxy S22 Ultra متواجد بالفعل – ولكنه لن يكون متاحاً للجميع!

العديد من الأشخاص الذين ينتظرون الإعلان عن سلسلة Samsung Galaxy S22 يشعرون الآن بخيبة أمل كبيرة بعدما علموا بأن طراز 1 تيرابايت من هاتف Galaxy S22 Ultra متواجد بالفعل ولكنه لن يكون متاحاً لجميع المناطق. ومع ذلك، لا يزال هناك أمل، فنحن نتحدث هنا من منطلق الشائعات والتسريبات التي تم رصدها مؤخراً ومن الممكن أن يكون لدى سامسونج شيء جيد لتقوله لنا يوم 9 فبراير القادم.

الأمر وما فيه أن Roland Quandt – مُسرب شهير لأخبار شركة سامسونج على موقع تويتر – خرج لنا مؤخراً بتغريدة جديدة يؤكد فيها بوجود طراز من هاتف Galaxy S22 Ultra بسعة تخزين 1 تيرابايت ولكنه سيكون محدوداً أو مقتصراً على بعض المناطق دون غيرها. هذا يعني أنه من المحتمل أن يكون هذا الإصدار متوفر فقط في سوق الولايات المتحدة وبعض الأسواق الأوروبية الرئيسية.

Galaxy S22

بالطبع، هي ليست المرة الأولى التي تقدم فيها شركة سامسونج هاتف بسعة تخزين 1 تيرابايت، فإذا لم تخونني ذاكرتي، فقد أطلقت الشركة هاتف Galaxy S10 Plus بذاكرة عشوائية 12 جيجابايت وسعة تخزين 1 تيرابايت في عام 2019. لذا، من المحتمل أن يتوفر إصدار من هاتف Galaxy S22 Ultra بذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 1 تيرابايت في الأسواق الرئيسية التي نتوقعها.

مواصفات هاتف Galaxy S22 Ultra:-

نحن نعرف بالفعل الكثير عن هواتف سلسلة Galaxy S22 ولقد تعرض هاتف Galaxy S22 Ultra تحديداً إلى فيضان من الشائعات على مدار الأشهر الماضية. لذا، من الآمن القول أن هذه الهاتف سيأتي بشاشة 6.8 بوصة عبارة عن لوحة عرض 2x AMOLED بمعدل تحديث ديناميكي بسرعة 120Hz بدقة +QHD ودعم لمرئيات +HDR10 ومعدل سطوع 1750 نقطة ضوئية.

Samsung Galaxy S22 Ultra

بالنسبة لهواة التصوير، فسوف يأتي الهاتف بإعداد مشابه لما رأيناه على هاتف Galaxy S21 Ultra، حيث سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 مصحوبة بعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، واثنين من الكاميرات المقربة بدقة 10 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4 والأخرى بفتحة عدسة f/4.9 على التوالي وسوف يدعم الهاتف تصوير 8K Super HDR.

بالطبع وكما تعلمون، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة شريحة Snapdragon 8 Gen 1 أو Exynos 2200 بناءً على المنطقة ولكن بناءً على التسريبات فمن المحتمل أن تصل نماذج Snapdragon إلى مناطق أكثر مقارنة بالسلاسل السابقة.

سيتم تزويد الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 45 وات بحيث يمكن شحن بطارية الهاتف من 0% وحتى 70% خلال نصف ساعة فقط.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى