اخبار

صدور Samsung Galaxy Watch Active2 رسميًا مع الإطار الرقمي ومستشعر تخطيط القلب

تم إصدار رسميًا Samsung Galaxy Watch Active2 الجديدة وغدا موعد الإطلاق الرسمى لهاتف جالكسى نوت 10 و نوت 10 بلس.

ستستخدم ساعات سامسونج الجديدة واجهة الأستخدام OneUI الذي تم تجديده الآن إطارًا افتراضيًا على شاشة Super AMOLED، وهو تصميم يزيد من حجم الشاشة على معصمك.

للمقارنة، يحتوي الإصدار الذي مساحته 44 مم على شاشة أكبر من شاشة Galaxy Watch مقاس 46 مم.

تصميم Samsung Galaxy Watch Active2

يأتي Watch Active2 بحجمين – 40 مم و44 مم – مع طرازين. يمكنك الحصول على نسخة عادية مع هيكل من الألومنيوم خفيف الوزن وحزام معصم FKM أو هيكل ساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حزام من الجلد.

في كلتا الحالتين، يمكنك تبديل الشريط بأي شريط قياسي مقاس 20 مم. يمكنك حتى تنسيق وجه الساعة مع ملابسك – ما عليك سوى التقاط صورة لزيك باستخدام ميزة My Style الجديدة في تطبيق Galaxy Wearables.

الطراز الأول من ساعات سامسونج الذكية
Galaxy Watch Active2
الطراز الثانى Galaxy Watch Active2

المواصفات وأهم المميزات

تحتوي الساعة على قارئ معدل نبضات ضوئي محسّن يحتوي على 8 مصابيح LED لقراءات أسرع. يكتسب هذا النموذج الجديد أيضًا ميزة تخطيط القلب الكهربائي (ECG). كما يوحي الاسم أن هذه الساعة موجهة نحو ممارسة التمارين الرياضية، ولكن أيضًا تمارين اللياقة والنوم.

يمكن لـ Galaxy Watch Active2 تتبع 39 نوعًا مختلفًا من التمارين، بعضها يحتوي على فئات فرعية. على سبيل المثال، يشغل Running Coach المحدّث 7 أوضاع مختلفة مع التتبع في الوقت الفعلي (يساعده نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، مقياس الضغط الجوي ومقياس التسارع).

تتميز الساعة بمقاومة للماء حتى 5ATM (وIP68)، مما يجعلها مناسبة للسباحة. وتضم Gorilla Glass DX + لحماية الشاشة.

يوفر تطبيق Calm برامج التأمل والاسترخاء وتتبع النوم (متوفر باللغات الإنجليزية والإسبانية والألمانية). يمكن للساعة أيضًا تتبع مستويات التوتر لديك.

يتمتع كل من اصداري Samsung Galaxy Watch Active2 بشاشة Super AMOLED بدقة 360 × 360 بكسل. يحتوي الإصدار 40 مم على شاشة مقاس 1.2 بوصة، بينما يصل طول الشاشة مقاس 44 مم إلى شاشة بقياس 1.4 بوصة. يتم تشغيل الساعة بواسطة مجموعة شرائح Exynos 9110 التي تبلغ سعتها 768 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتقوم بتشغيل Tizen OS.

هناك إصدار LTE بسعة 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (متوفر فقط في الفولاذ المقاوم للصدأ)، مما يسمح لك بالبقاء على اطلاع دائم مع حسابات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك. يمكنك قراءة التغريدات والرد عليها وما شابهها من المشاهدة نفسها ومشاهدة مقاطع الفيديو. هناك أيضًا ترجمة صوتية ونصية في الوقت الفعلي بأكثر من 16 لغة.

ستجد ميزات أخرى من نظام Samsung البيئي، بما في ذلك Samsung Health وSmart Things وPay وBixby.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى