اخبار

تسريب صور Galaxy Watch4 Classic الجيل التالي من سامسونج

من المتوقع أن يكون كل من Samsung Galaxy Watch 4 و Samsung Galaxy Watch 4 الطرازين الوحيدين في سلسلة الساعات الذكية هذا العام، ويبدون ان الشركة تستعد للكشف عن السلسلة الجديدة من ساعتها الذكية Galaxy Watch4 في حدث Galaxy Unpacked المقبل، والمقرر عقده في 11 أغسطس 2021.

لقد حصلنا سابقًا على بعض المعلومات حول الجيل الجديد من ساعات سامسونج الذكية. الان لدينا بعض الصور التي توضح تصميم Watch 4 والتي يبدو انها لم تختلف كثيرا عن الجيل السابق.

من المتوقع أن تكشف Samsung النقاب عن طرازين مختلفين من الساعات الذكية وهما Galaxy Watch4 و Watch4 Classic.

سيأتي طراز Galaxy Watch4 Classic بإطار دوار وزرين على جانبه الأيمن. يشاع أن الساعة الذكية ستصل بثلاثة ألوان، لكننا لا نرى سوى اثنين منهم في الصور التي حصلنا عليها.

لم تكشف Samsung الكثير عن Watch4 Classic، لكن الشائعات تزعم أن الساعة الذكية سيتم تشغيلها بواسطة معالج Exynos W920.

تظهر الصورة الساعة بلونين – أسود وفضي. هذه هي نفس الألوان التي تم عرضها سابقًا ولكن هذه المرة لدينا صور حية.

بحسب الصور، ستحتوي الساعة على إطار دوار وزرين على الجانب الأيمن. لسوء الحظ ، لا توضح الصورة الكثير عن واجهة المستخدم Wear OS 3.

وفقًا للتقارير السابقة، سيصل الجيل الجديد من ساعات Samsung Galaxy Watch4 / Classic بثلاثة أحجام مختلفة (42 ملم / 44 ملم / 46 ملم). سيتم تشغيلها بواسطة مجموعة شرائح Exynos W920 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجابايت وذاكرة تخزين 16 جيجابايت.

تابع أيضًا: قائمة أفضل الساعات الذكية في 2021.

تشتمل بقية ميزات Watch4 Classic على Gorilla Glass DX / DX + ومقاومة الماء 5ATM، وشهادة MIL-STD-810G، ومراقبة معدل ضربات القلب، وتتبع النوم، ومستشعر SpO2، ونظام تحديد المواقع، وعداد الخطوات.

كما ترددت شائعات عن Samsung لمراقبة تكوين الجسم للساعات الذكية هذا العام، وستقوم بتشغيل One UI Watch استنادًا إلى Wear OS من Google.

في حال كنت تتساءل عن سبب اهتمامنا بواجهة المستخدم في Galaxy Watch4 Classic، فقد شاركت العلامة التجارية الكورية الجنوبية خططها لدمج نظام التشغيل Tizen OS مع نظام التشغيل Google Wear من أجل ساعاتها الذكية المستقبلية. وفقًا للشركة، سيساعد نظام التشغيل الجديد هذه الساعات الذكية على تحسين الأداء وعمر البطارية على طرازات السنوات السابقة.

سيكون أهم ما يميز هذا الجهاز القابل للارتداء هو نظام Wear OS الموحد الجديد، والذي تم تطويره بالاشتراك مع Google و Samsung و Fitbit. ستقرر سلسلة Samsung Galaxy Watch 4 القادمة مصير ساعات Wear OS الذكية.

المصدر.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى