شروحات تقنية

كيفية شراء نسخ ويندوز او العاب بلايستيشن بخصم 90% من Goodoffer24

هل ترغب بامتلاك نسخ وإصدارات أصلية من منتجات مايكروسوفت؟ أو شراء نسخ اصلية من العاب البلايستيشن او الكمبيوتر، متجر Goodoffer24 يقدم لك الحل فهو عبارة عن موقع تسوق للألعاب والبرامج بأسعار منخفضة والميزة الأكثر جاذبية هي خدماتها التي تدعى مفاتيح البرامج لتفعيل حزم وإصدارات شركة مايكروسوفت بكل سهولة وسرعة!

الموقع عبارة عن مركز تسوق لبيع الألعاب والبرامج مع تخفيضات كبيرة وعروض ممتازة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2019. بحيث يوفر تراخيص التفعيل الخاصة بالبرامج والالعاب بأسعار جداً باهظة وعروض ممتازة للجميع.

عروض السنة الجديدة 2019

يقدم خصومات تصل الي اكثر من 90% علي منتجات الويندوز والاوفيس بالاضافة الي العاب الكمبيوتر المشهورة الجديدة.

الأمر المميز والحصرى هنا لزوار ريفيو بلس انك ستحصل على خصم اضافى عند استخدامك هذا الكوبون “KGONY117”.

إذا كنت ممن يفضلون شراء تراخيص البرامج والالعاب عوضاً عن استخدامها بطريقة غير قانونية فأنصحك بهذا الموقع المتميز.

تعد سريالات او تراخيص البرامج والالعاب وانظمة التشغيل حاليا السلع الأكثر انتشاراً في العالم عبر الانترنت من خلال التخفيضات المكثفة المعتادة، وهذا الوقت بالاخص بداية العام الجديد هو أفضل وقت لكي تقوم بشراء بعض التراخيص القانونية للبرامج الاكثر استخداما في جهازك بدون أن تكثر في الدفع لتواجد العديد من العروض المميزة وبتخفيضات هائلة.

أطلق GoodOffer24 أحد أشهر اسواق بيع التراخيص في العالم حملة ترويجية بمناسبة العام الجديد 2019 مع العديد والعديد من الصفقات والعروض المميزة التي لا يمكن تصديقها علي حقيبة برامج ميكروسوفت الأكثر شعبية مع انظمة التشغيل ويندوز، ستسطيع ان تحصل علي جميع المنتجات بخصومات كبيرة.

شرح كيفية الشراء من Goodoffer24

التسوق في Goodoffer24 سهل وبسيط ومع ذلك سنشرح لكم كيفية الشراء واستلام المنتج الخاص بك.

فيما يلي شرح مختصر لكيفية شراء ترخيص Windows 10 Professional مع استخدام كوبون KGONY117 للحصول على خصم 20% اضافية من حق المنتج.

اذهب الى Goodoffer24 واختار ما تريد شرائة ثم انقر على زر “إضافة إلى عربة التسوق” في وصف المنتج.

اضغط كما هو موضح للذهاب الى الخطوة التالية

بعد ذلك ستذهب الى الخطوة التالية المخصصة لأضافة الكوبون، يمكنك استخدام هذا الكوبون للحصول على خصم 20% اضافية KGONY117

صورة توضح كيفية اضافة الكوبوت والذهاب الى الدفع

بعد الضغط على Proceed to Checkout سيطلب منك ملئ بعض البيانات ثم اختيار طريقة الدفع لأتمام عملية الشراء، يمكنك تخطى الخطوة الخاصة بملئ البيانات عن طريق تسجيل الدخول قبل الشراء.

كيفية استلام المنتج بعد الشراء

بعد الدفع، سيتم إرسال تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بحساب Office او الويندوز او المنتج الذى قمت بشرائة باستخدام البريد الإلكتروني، وستتلقى تفاصيل عن اشتراكك مع تعليمات بسيطة حول كيفية تنزيل وتثبيت وتسجيل / تنشيط نسختك.

يمكنك الحصول على رابط التحميل والسريال الأصلى عبر عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بك.

اهم العروض الحالية على Goodoffer24

  • من أهم العروض التى يقدمها الموقع هى عروض السوفتوير والتراخيص الخاصة بها التى يمكنك شرائها بخصم يضل احيانا الى 94% عن سعرها الحقيقى ويمكنك الدخول على قسم السوفتوير لرؤية اخر العروض المتجددة بأستمرار.
  • هناك ايضا عرض رائع مهم جدا لكل شخص يستخدم الكمبيوتر وهو عرض Windows 10 Pro Professional الذى يعطيك سريال لنسخة ويندوز اصلية بخصم يصل الى أكثر من 90% عن السعر الطبيعى لنسخة الويندوز اذهب الى العرض.
  • ثالث عرض معنا اليوم هو مخصص للشركات او اصحاب الأعمال الذين يستخدمون خدمات اوفيس، العرض مكون من نسخة اوفيس 2016 + ويندوز 10 بسعر 39 دولار فقط، اذهب للعرض.
  • اذا كان لديك بالفعل ترخيص لويندوز 10 وتريد ترخيص لميكروسوفت اوفيس 2016 فلا يوجد مشكلة، يمكنك شراء ترخيص اوفيس فقط مع الأستمتاع بخصم أكثر من 93% من هنا.
  • يوجد خصم اخر لأصحاب الأعمال حيث هناك خصم Microsoft Office 365 للشراء 23 دولار بدلا من 94 دولار، اذهب للعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق