اخبار

جوجل تؤكد على أن سلسلة هواتف Google Pixel 4 تتضمن اللون البرتقالي

“سيتم الإعلان عن النسخة البرتقالية لهاتف جوجل Pixel 4 والنسخ بالألوان الأخرى في 15 أكتوبر في نيويورك”

أكدت جوجل أن سلسلة Pixel 4 ستكون متاحة باللون البرتقالي. حيث أطلق عملاق محركات البحث إعلانات جديدة لسلسلة الهواتف الذكية القادمة والتي سيتم كشف النقاب في حدث خاص سيقام في تايمز سكوير، نيويورك. كما أظهرت الإعلانات تاريخ الإطلاق المُتوقع، وهو ما أكدته جوجل رسميًا أمس.

حدث الإعلان عن Google Pixel 4

كشفت الشركة أمس أن حدث “صُنع بواسطة جوجل” سيعقد في نيويورك يوم 15 أكتوبر، حيث سيتم إطلاق Pixel 4 وسيتم الإعلان أيضًا عن بعض الأجهزة الجديدة الأخرى. يعد Google Pixel 4 البرتقالي مُحورًا لعديد من الشائعات والأخبار المُتناقلة والتسريبات خلال الفترة الماضية، ولكن تم تأكيد كل ما يخص الهاتف من جوجل.

تطلب الإعلانات في تايمز سكوير من المستخدمين تحضير أنفسهم والاستعداد جيدًا ليوم 15 أكتوبر. ومع ذلك، لم يكن أحد يتوقع أن تُظهر الشركة النسخة البرتقالية لهاتف Pixel 4 في الإعلان ولم يتم تأكيد اذا كان الطراز الأخر Pixel 4 XL سيأتى بنفس اللون ام لا. ولكنها ليست بالفعل خطوة مفاجئة مُقارنة بما نتناوله تاليًا، حيث أفصحت الشركة بالفعل عن العديد من ميزات الهاتف. كانت هناك تسريبات كثيرة حول مواصفات الهواتف ضمن هذة السلسلة، وبدلاً من انتظار الكشف الرسمي عن المواصفات، مضت الشركة قُدمًا وأكدت بعض التسريبات.

حيث نشرت جوجل صورة عن الجزء الخلفي من الهاتف عندما بدأ تداول شائعات وتسريبات فيما يخص الهاتف. كما أكدت جوجل حتى الآن عن أن النسخ الأخرى من الهاتف ستكون مُتاحة في الأسواق باللون الأسود أيضًا، ولكن لم يتم التأكيد بعض عن ما إذا سيكون هناك نسخة بيضاء اللون أم لا.

Google Pixel 4 باللون الأبيض
Google Pixel 4 باللون الأبيض

ظهر الهاتف بالفعل بوضوح في مقاطع الفيديو المسربة، لذلك نحن نعرف أنه حقيقي. يمكن أن يأتي زر الطاقة الخاص بالهاتف باللون الأسود. تم رصد إعلان Pixel 4 البرتقالي أو المرجاني لأول مرة عن طريق مستخدم على منتدى ريديت. وظهر أيضًا مقطع فيديو عن قرب مُصور للهاتف، حيث يبرز Pixel 4 البرتقالي بشكل واضح. كما يظهر إعداد الكاميرا المربع باللون الأسود ويبدو أن الإطار المُحيط بوحدة الكاميرا سيأتي باللون الأسود أيضًا.

سعر هاتف جوجل بيكسل 4 وتاريخ الإطلاق المتوقع

من المتوقع ان يكون سعر جوجل بيكسل 4 فى متوسط 900 دولار امريكى.

جوجل بيكسل 4
جوجل بيكسل 4

تاريخ الإطلاق: 15 أكتوبر المقبل من هذا العام (2019)، حدث الإعلان عن الهاتف سوف يقام في نيويورك.

المواصفات العامة: 6 جيجا بايت سعة ذاكرة الوصول العشوائي، 64 جيجا بايت سعة تخزين داخلية، معالج كوالكوم سناب دراجون 855+ سوف يعمل بنظام التشغيل الجديد من شركة جوجل (اندرويد 10).

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى