اخبار

Google fit تضيف ميزة الوضع الليلي والرسم التحليلي للنوم في تحديث جديد

الكثير من الأشخاص يستخدمون تطبيق Google Fit وهو شائع عالميًا لا يمكن لأحد إنكار أهميته، ونقدنا الرئيسي الوحيد هو أنه لا يحتوي على العديد من الميزات مثل تطبيقات اللياقة البدنية الشائعة الأخرى. يتغير هذا اليوم مع أحدث تحديثات Google Fit.

تسعى Google إلى جلب الوضع الليلى او المظلم إلى كل تطبيق تقريبًا، ويمتد ذلك الآن إلى Google Fit. بمجرد أن يصل التحديث إلى هاتفك الذكي، ستتمكن من تطبيق سمة داكنة على التطبيق من خلال قائمة الإعدادات. عظيم!

اقراء ايضا : سعر ومواصفات موبايل Google Pixel 4.

ربما كان التحسن الأكثر ترحيباً هذا الأسبوع هو إضافة مخططات النوم. بمجرد توصيل تطبيق النوم الخاص بك بـ Google Fit، ستتمكن من تتبع نومك ومشاهدة أنماط العمل الإضافي داخل التطبيق. يمكنك أيضًا إضافة سجل نومك وتعديله والوصول إليه في أي وقت.

سيستفيد مستخدمو iOS أيضًا من تحديث Google Fit. تمكن مستخدمي Android دائمًا من مشاهدة تدريبات وتمارين رياضية باستخدام خريطة للمسارات التي يستخدمونها لممارسة رياضة الجري داخل Google Fit، والآن تأتي هذه الخاصية إلى تطبيق iOS. بمجرد بدء التحديث، سيتمكن مستخدمو iPhone من رؤية مساراتهم والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات داخل Google Fit طالما يتتبعون ذلك باستخدام ساعة ذكية لنظام التشغيل OS أو Apple Watch أو تطبيقات أخرى متصلة بـ Google Fit.

المصدر

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى