اخبارجديد الهواتف ذكية

Google Pixel 3 و Pixel 3 XL الهاتفين في المتاجر قبل الإعلان الرسمي




تعرفنا الأن على موصفات Google Pixel 3 وايضا النسخة الثانية من عائلة جوجل الجديدة Pixel 3 XL ويبدو ان الأمر تخطى حاجز التسريبات لنصل الى نقطة جديدة، وهى بيع الهاتفين فى المتاجر قبل الأعلان عنهما رسميا.

نحن الان وصلنا إلى مرحلة جديدة من التسريبات بالحديث عن هواتف بكسل والتي أصبحت مواصفتها بالكامل معروفة لكل من يهمة الأمر، سواء كنت منتظر اطلاق هذة الهواتف او حتى متابع جيد لجوجل او ممن لديهم الشغف بالتعرف على جديد الهواتف الذكية، من المؤكد الأن أنك تعرف معظم مواصفات الموبايل.

لكن الغريب فى الأمر هذه المرة انه وصل الحال الى ما بعد الأشاعات التى تعودنا عليها قبل الأعلان عن اى هاتف رسميا.

بالرغم من انتظار مؤتمر الشركة للكشف عنه اليوم “9 أكتوبر” ، إلا أن هاتف Pixel 3 XL يباع حاليًا بالمتاجر فى هونغ كونغ.

وقد حصل موقع Engadget على أحد الهواتف من المتاجر، وقام بنشر الفيديو على شبكة تويتر فى التغريدة التالية :-

وبالنظر إلى التغريدة السابقة سنجد ان الهاتف يحمل المواصفات التى قمنا بعرضها لكم فى المقالة السابقة بأسم : مواصفات بكسل اك ال 3، يمكنكم قراءة المقالة والتعرف على مواصفات الموبايل بالكامل.

وسنذكر لكم سريعا أهم ما تم نشرة بالمقالة.

مواصفات Google Pixel 3 XL

أولا بالنسبة للشاشة، يضم شاشة OLED مقاس 6.3 انش بدقة 2960×1440 بكسل تحمل نوتش بالجزء العلوى فيما يعرف بأسم النتوء، بالإضافة إلى مستشعر البصمة بالجهاز من الجهه الخلفية يأتى فوقها جزء زجاجى يمكنك مشاهدة بالصور التالية :-

وبالنسبة للكاميرا، فإن الهاتف يأتي مع كاميرا خلفية واحدة فقط بدقة 12.2 ميجا بكسل، تصوير فيديو بدقة 4K بـ 30 إطار في الثانية، اما الكاميرا الأمامية تأتى بدقة 8 ميجا بكسل، بوضوح 1080 بكسل.

يضم Google Pixel 3 XL مساحة داخلية 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت،ومعالج من شركة كوالكوم من نوع سنابدراجون 845.

سعر Google Pixel 3 XL حاليا بـ 2,030 دولار امريكى ولكن هذا ليس السعر الرسمى حيث ان المتاجر تبيع الجهاز بهذا السعر لأنه لم يتم الأعلان عنه او أطلاقة فى الأسواق بشكل رسمى حتى الأن.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق