اخبار

Google Pixel 4 XL يظهر فى صور جديدة وتسريب المواصفات والتصميم بالكامل

بالأمس ، شاهدنا إعلانًا رسميًا عن Google Pixel 4 يكشف عن تصميمه، والآن جاء دور Pixel 4 XL في دائرة الضوء.

يبدو انه مثل Pixel 4، سيأتي طراز الـ 4 XL بثلاثة ألوان – الأسود والأبيض الواضح والأبيض البرتقالي – واللون الذي ننظر إليه اليوم هو الخيار Clearly White الذي يتميز بواجهة سوداء اللون مع وجود خلفية باللون الأبيض.

تؤكد الصور التالية أن Pixel 4 و 4 XL سيكون لهما تصاميم مماثلة. إلى جانب ذلك، تُظهر الصور ايضا مفتاح تشغيل بلون برتقالي على هاتف Pixel 4 XL.

صور هاتف Google Pixel 4 XL نشرها Evan Blass على حسابة فى تويتر

لا يحتوي هاتف Pixel 4 XL على قارئ بصمات الأصابع على ظهره، مما يعني انه سيأتى أسفل الشاشة او سيتم تشغيل الجهاز اعتماد على مستشعر التعرف على الوجه مثل هاتف ايفون اكس.

موعد الكشف عن Google Pixel 4 XL

ستكشف Google النقاب عن الثنائي Pixel 4 يوم 15 أكتوبر المقبل، لكن نتوقع أن نرى المزيد من المواصفات قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف حيث ان الطراز السابق من شركة جوجل تم كشف جميع مواصفتة بالأضافة الى انه كان يباع بالسوق السوداء قبل ان يتم اطلاقة رسميا.

على كل حال سيتم الاعلان رسميا عن هواتف جوجل بكسل الجديدة بعد أقل من أسبوعين وعليك ان تنتظر بالأيام القادمة حتى نرى المزيد من التسريبات او حتى موعد الإطلاق ليتم عرض الأسعار والمواصفات الرسمية من الشركة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى