اخبار

نوكيا تحدد 5 ديسمبر لإطلاق هواتف Nokia 8.2 و Nokia 2.3 المنتظرة

نشرت Nokia Mobile رسالة دعائية جديدة بحسابتها على الشبكات الاجتماعية تخبر محبيها إنها ستقدم أحدث إضافة لعائلتها في 5 ديسمبر 2019. ويقال إن هذا الحدث سيحدث في القاهرة، مصر.

في نفس ذلك الموعد المحدد بالعام الماضى 2018 ، قدمت الشركة هاتف Nokia 8.1، الذي أصبح أحد الهواتف المتوسطة الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة، وخاصة بعد خفض الأسعار ودعم الهاتف بنظام التشغيل الجديد Android 10. هذا العام متوقع أن تقدم الشركة هاتف نوكيا 8.2 و نوكيا في حدث ديسمبر المقبل.

وإليكم التغريدة التى نشرتها الشركة بحسابها على تويتر:-

https://twitter.com/NokiaMobile/status/1197877461356122113

مواصفات Nokia 8.2

اقراء ايضا: Xiaomi تقدم اسرع تقنية شحن للبطارية فى العالم بقدرة 100 واط – Super Charge Turbo

يمكننا أن نتوقع أن يأتي هاتف Nokia 8.2 بشاشة PureDisplay تدعم HDR10 وبدقة FHD Plus، وكاميرات خلفية محسّنة مع عدسات من ZEISS، ومعالج أسرع من الطراز السابق ضمن سلسلة Snapdragon 7 (ربما Snapdragon 730) بحسب ما نشرة fonearena.

نظام التشغيل Android 10، وبطارية أكبر مقارنة مع بطارية 3500mAh على نوكيا 8.1.

من المتوقع أيضًا أن يأتى Nokia 2.3 جنبًا إلى جنب مع 8.2، وهو ترقية من Nokia 2.2، لذلك يمكننا أن نرى معالجًا أسرع وبطارية أكبر وكاميرات محسّنة، مع الحفاظ على شاشة HD + المماثلة للطراز السابق مع سعر تنافسي.

يجب أن نعرف المزيد من التفاصيل حول حدث نوكيا للهواتف الذكية في الأسابيع القليلة المقبلة، لذلك تابعونا لمعرفة المزيد.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى