اخبار

Honor تبدأ فى التشويق لهاتف Honor Magic 2 الرائد




نحن الأن امام تجربة جديدة من اوبو فايند اكس ولكن هذة المركة من شركة Honor التى تبدأ فى التمهيد لقدوم Honor Magic 2 الذى يحمل أعلى المواصفات لينضم إلى أفضل الهواتف الرائدة وبتصميم عصرى مميز.

الجهاز يحمل جزء ميكانيى متحرك، هذا الجزء مخصص لإخراج الكاميرات الأمامية ومستشعر التعرف على الوجه، يتم استخدامة عند طلب فتح تطبيق الكاميرا او فتح قفل الهاتف، تمام على نفس فكرة اوبو فايند أكس ولكن الكاميرا الخلفية ثلاثية وغير مدمجة فى الجزء الميكانيكى المتحرك.

Honor Magic 2
Honor Magic 2

وبناء على ما قمنا بمشاهدة مؤخرا فى تسريبات Honor Magic 2 فنستنتج ان الجهاز يحمل تصميما فخما ورائع جدا ولكن فى ننفس الوقت سمك الهاتف كبير.

متبقى أيام قليلة تفصلنا عن الموعد الرسمي للإعلان عن Huawei Honor Magic 2، وكما ذكرنا لكم في العديد من المقالات السابقة، فقد تقرر إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 31 من شهر أكتوبر الجاري.

فى هذة الفترة سوف نشاهد هاتف OnePlus 6T أولا ثم يأتى بعدة اجهزة ايباد برو من شركة أبل فى يوم 30 ويثم يأتى Honor Magic 2 فى 31 أكتوبر، ثلاث احداث متتالية للعديد من الهواتف والأجهزة اللوحية الجديدة, سنقوم بأضافة المراجعات النهائية لكل ما سبق بعد ايام قليلة من الأطلاق، يمكنكم متابعتنا على ريفيو بلس لمشاهدة المراجعات النهائية.

اما الأن سنعرض لكم الأعلان التشويقى الذى نشرتة شركة Honor على شبكة الفيديو يوتيوب فى محاولة منها للفت الأنتباه إلى هاتفها القادم والتصميم الرائع الذى يحملة.

Honor تعرض فيديو لقدوم Honor Magic 2 مع لون أحمر متدرج

لقد أعلنت الشركة عن نيتها لإطلاق Honor Magic 2 في معرض IFA 2018 الذي أقيم في بداية شهر سبتمبر الماضي بالعاصمة الألمانية برلين، وفى هذا الحدث أخبرتنا بأن الهاتف سيتم أطلاقة فى الريع الأخير من عام 2018، ويبدو ان الموعد اقترب الأن ولا يتبقى سوى ايام قليلة.

مواصفات Honor Magic 2 حسب ما جاء بالتسريبات

من أهم مواصفات Honor Magic 2 الجديد أنه سيصل مع المعالج الجديد من شركة هواوى HiSilicon Kirin 980 الذي الذى تم اطلاقة أول مرة فى سلسلة هواتف هواوى ميت 20 برو، وهو المعالج الذي سيعمل على تعزيز الأداء والكفاءة في إستهلاك الطاقة والعديد من الخصائص الأخرى المحسنة عن طريق الشريحة العصبية الجديدة التى تعمل بتكنولوجيا الذكاء الصناعى.

Honor Magic 2
Honor Magic 2

اما بالنسبة للشاشة تأتى بقياس 6.4 انش وبنسبة استحواذ عالية من جسم الهاتف وهو الأمر الذى ساعد فية الجزء الميكانيكى المتحرك فى الهاتف والمخصص لإنبثاق الكاميرا الأمامية.

 

الكاميرا الخلفية تأتى مع نفس فكرة هواوى ميت 20 برو، ثلاث كاميرات خلفية لكن بتصميم مختلف، اما بخصوص باقى المواصفات يمكنكم التعرف عليها ان شاء الله بعد انعقاد الحدث الرسمى لإطلاق الهاتف فى 31 أكتوبر المقبل.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق