اخبارتسريبات

Honor 20 lite يظهر في التسريبات بالصور والمواصفات

ستقدم Honor ثلاثة هواتف جديدة على الأقل في الأشهر المقبلة. جنبا إلى جنب مع الرائد Honor 20 و Honor 20 Pro، سنحصل أيضًا على إصدار لايت أطلق عليه Honor 20 lite.

ظهر الهاتف فقط في تسريب كبير، بما في ذلك الصور والمواصفات التفصيلية إلى حد ما.

سوف يتبع المظهر أحدث لغة تصميم من هواوي التي شوهدت في الشاشة P30 lite و nova 4e مع شاشة FHD + بقياس 6.21 بوصة وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.

هناك كاميرا ثلاثية على الزجاج الخلفي الأولى منهم 24MP و الثانية 8MB والثالثة مخصصة للعمق 2MP. مع فلاش ليد أسفل الكاميرات ومستشعر لبصمات الأصابع بجانبه.

سوف يضم Honor 20 lite معالج Kirin 710 وسيتم تزويدة بـ RAM “ذاكرة عشاوئية” 4 جيجا بايت وتخزين 128 جيجابايت، يمكن توسيعه من خلال تركيب مساحة تخزين اضافية عبر فتحة microSD حتى 512 جيجابايت.

الهاتف يضم ايضا مدخل 3.5 ملم ومنفذ للشحن ونقل البيانات من نوع microUSB. البطارية بسعة 3400 مللي أمبير في الساعة ولكن لا يوجد تفاصيل عن دعم الشاحن السريع ام لا.

سيتم تشغيل الهاتف على EMUI 9 مبني على نظام Android Pie.

سيأتي Honor 20 lite باللونين الأسود والأزرق مع ألوان أخرى من المتوقع الإعلان عنها في حفل الإطلاق. من المتوقع أن يصل سعر هونر 20 لايت الى حوالي 320 دولار امريكى.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى