اخبار

هونر ستعلن عن وافد جديد على عائلة Honor 60 وسوف تحدد موعد إطلاقه غداً!

أعلنت شركة هونر في أواخر شهر ديسمبر العام الماضي عن الهاتفين الذكيين الجديدين Honor 60 و Honor 60 Pro في الصين فقط. كنا نتوقع أن تُعلن الشركة عن الطراز الثالث باسم Honor 60 SE بجانبهم ولكن لم يحدث هذا. ولكن اليوم، انتقل مسؤول التسويق في الشركة الصينية إلى موقع Weibo الصيني ليؤكد على أن شركة هونر تستعد من أجل الإعلان عن وافد جديد على عائلة Honor 60 غداً. والعديد من التقارير تقترح أنه سيكون الهاتف المعني باسم Honor 60 SE.

تنويه بسيط: لا أحد يعلم على وجه التحديد ما هو اسم هذا الهاتف بالضبط، ولكن نظراً لأن الشركة أطلقت العام الماضي طراز Honor 50 SE، فالجميع يتوقع أن يحدث الشيء نفسه مع عائلة Honor 60. وفي ديسمبر الماضي تمت الموافقة على هاتف هونر جديد من قِبل سلطه 3C الصينية يحمل رقم طراز GIA-AN00 وأكدت حينها العديد من التقارير على أن هذا الهاتف هو بالفعل Honor 60 SE.

هونر ستعلن عن وافد جديد على عائلة Honor 60 وسوف تحدد موعد إطلاقه غداً!

لم تكشف قائمة الهاتف على منصة 3C الكثير من التفاصيل سوى إننا علمنا أن هذا الهاتف سيدعم تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 66 وات. وهذا الهاتف الذي يحمل رقم طراز GIA-AN00 كان قد ظهر بالفعل على منصة GeekBench واستطاع أن يسجل 3314 نقطة في اختبار GeekBench 4 المستند على النواة الفردية وتمكن الهاتف من تحقيق 8287 نقطة في الاختبار المستند على أداء تعدد النوى.

كشفت قائمة الهاتف على موقع الاختبار أنه سيأتي مدعوماً بشريحة ميديا تيك متوسطة المدى DImensity 900 SoC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (رامات) بسعة 8 جيجابايت وسيعمل الهاتف بواجهة Magic UI المستندة على نظام أندرويد 11.

نحن نعلم بالفعل أن كل من Honor 60 و Honor 60 Plus يحتويان على شريحة كوالكم Snapdragon 778G و Snapdragon 778G Plus على التوالي، مما يعني أن الطراز التالي سيكون في مرتبة أقل قليلاً ولكنه سيكون ميسور التكلفة بشكل أفضل. لا نعلم ما إذا كنت تخطط الشركة لإطلاق الهاتف في السوق العالمية ولكن من المحتمل أن نعرف المزيد من التفاصيل عنه غداً.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى