اخبار

Honor 9X Pro و Honor 9X يحصل كل منهما على مبيعات ضخمة 100 الف وحده فى اقل من دقيقتين

حصل كل من الهاتفين Honor 9X و Honor 9X Pro على مبيعات كبيرة فى الصين فى الدفعة الأولى لهم، والتى كانت 100 ألف وحدة من الهاتفين،.

تقول شركة Honor أن الهواتف تم بيعها فى غضون دقيقتين فقط سواء كان Honor 9X العادى والبرو كل منهما تم بيعة أسرع من هواتف Honor 8X وهو الاصدار الأقدم الذى يأتى ضمن نفس السلسلة والذى تم اطلاقة العام الماضى.

Honor 9X Pro
Honor-9X-Pro

ابرز ما يميز هواتف Honor 9X Pro و هونر 9X

Honor 9X يحمل تصميم مميز وشاشة كاملة بدون نتوء مع كاميرا امامية بوب اب او منبثقة ويضم معالج ثمانى الانوية HiSilicon Kirin 810 احدث معالج من شركة هواوى بدقة تصنيع 7 نانو متر، وهو نفسه المعالج الذي إستخدمته Huawei في جوال Huawei Nova 5.

الجهازين يختلفان فى امور بسيطة جدا وهما الكاميرا والذاكرة العشوائية ومساحة التخزين الداخلية.

بالنسبىة للشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.59 إنش، تعد من الشاشات الكبيرة والتى يفضلها معظم المستخدمين وبدقة +FullHD.

الكاميرا الأمامية بوب اب بدقة 16 ميجابكسل وبفتحة عدسة 2.0 اما الخلفية تختلف بحسب الجهاز، بالنسبة لـ Honor 9X Pro يحمل كاميرا ثلاثية، الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل والثانية 8 MP (بزاوية واسعة) تمكنك من التقاط صور عريضة تضم عدد أكبر من الأشخاص او لعرض جزء كبير من المكان الذى تلتقط فية الصورة، اما الثالثة 2 MP  بمستشعر عمق لتحديد العزل.

اما نظيرة الاخر يضم كاميرا خلفية مزدوجة 48 و 2 ميجا بكسل زاحدة اساسية والثانية مخصصة للعزل.

المصدر

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى