اخبار

Honor تكشف رسميًا عن أحدث هواتفها الاقتصادية Honor Play 5T Pro

قامت HONOR بإطلاق احدث هواتفها الذكية Honor Play 5T Pro في الصين. الهاتف 4G متوسط ​​المدى يوفر ميزات رئيسية مثل شاشة FHD +، ومعالج يركز على الألعاب، وكاميرا 64 ميجابكسل، ودعم الشحن السريع بقدرة 66 وات.

موبايل Honor Play5T Pro
موبايل Honor Play5T Pro

يأتي الموبايل الاقتصادي الجديد مزودًا بشاشة LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة FHD + وفتحة ثقب لكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

يضم بالخلف كاميرا مزدوجة، الرئيسية منهم بدقة 64 ميجابكسل والمستشعر الثاني مخصص لتحديد العمق بدقة 2 ميجابكسل وفلاش LED.

مواصفات وميزات Honor Play5T Pro

يبلغ حجم جهاز Honor Play5T Pro نحو 160.68 × 73.3 × 8.4 ملم ويزن حوالي 179 جرامًا. يحتوي على شاشة IPS LCD بحجم 6.6 بوصة مع تصميم مثقوب يوفر دقة Full HD + تبلغ 1080 × 2400 بكسل. يوفر نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 94.2 بالمائة.

يتميز بتصميم الشاشة المثقوبة ذات ثقب لكاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل. تتميز اللوحة الخلفية للجهاز بإعداد كاميرا عمودي يضم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل كما وضحنا بالأعلى.

يعمل الهاتف بواسطة رقاقة المعالجة Helio G80. بالنسبة للذاكرة العشوائية والتخزين، الجهاز يأتي مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين المدمج.

مزود ببطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط. تدعي الشركة أن الهاتف يستغرق 30 دقيقة فقط للحصول على نسبة شحن للبطارية تبلغ 53 في المائة من نقطة الصفر.

الوان Honor Play 5T Pro
الوان Honor Play 5T Pro

يتم تشغيل Play 5T Pro بنظام تشغيل Android 10، والذي يتم تغطيته بـ Magic UI 4.0. في الحقيقة لا نعلم الأسباب وراء استخدام نظام التشغيل السابق من اندرويد بدلاً من استخدام النسخة الأحدث ولكن قد يرجع ذلك إلى ان الهاتف من الفئة الأقتصادية.

يوفر الجهاز ميزات اتصال مثل دعم بطاقة SIM المزدوجة و 4G VoLTE و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.1 و GPS و USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. أخيرًا، يتميز بقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب.

الأسعار الرسمية

سعر Honor Play5T Pro إصدار 8GB + 128GB هو 1499 يوان صيني، والذي يعادل (~ $232). يمكن شراء الجهاز باللونين Magic Night Black و Titanium Silver، ولكنة متاح حاليًا بالأسواق الصينية فقط.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى