اخبار

تعلن هونر عن Honor Play 4 و 4 برو بنظام التبريد السائل

هونر تكشف النقاب رسميًا عن أحدث هواتفها Honor Play 4 و Honor Play 4 Pro

في وقت سابق اليوم (3 يونيو 2020)، أطلقت شركة Honor أخيرًا سلسلة الهواتف الذكية Play 4. تتكون المجموعة من Honor Play 4 الأساسي، أما الطراز الثاني هو الأعلي من حيث المواصفات والأداء Play 4 Pro. تم تمكين كل من الهاتفين بمستشعر درجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء ونظام التبريد السائل للحفاظ على مستوى حرارة منخفضة.

مواصفات هونر بلاي 4

تم الكشف عن Honor Play 4 اليوم، ويضم مجموعة شرائح MediaTek’s Dimension 800 5G. يتميز بشاشة عرض FHD مقاس 6.81 بوصة وكاميرا سيلفي بفتحة واحدة في الأمام.

Honor Play 4
Honor Play 4

يستهدف Honor Play 4 المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف الفئة المتوسطة، كما يوفر تقنية تبريد سائل VC وهيكل لتبديد الحرارة مكون من 12 طبقة. يعمل الجهاز ببطارية كبيرة بسعة 4300 مللي أمبير تدعم الشحن السريع حتى 22.5 واط. يتوفر بثلاثة ألوان مختلفة، وهي آيسلندا فانتوم، فانتوم بلو وفانتوم اسود.

هونر بلاي 4 برو

Honor Play4 Pro هو الطراز الراقي من السلسلة ويأتي ايضًا ضمن الفئة المتوسطة ولكن الشريحة الأعلى قليلاً.

Honor Play 4 Pro
Honor Play 4 Pro

يحتوي على شاشة أصغر مقاس 6.57 بوصة مع كاميرا سيلفي تم تصميمها بشكل ثقب مزدوج في أعلي الشاشة، تعمل كاميرا السيلفي بدقة (32 ميجابكسل + 8 ميجابكسل).

في الخلف، يحتوي الجهاز على إعداد كاميرا مزدوجة، على عكس المتغير الأساسي. المستشعر الأساسي هو مستشعر Sony IMX600 RYYB بدقة 40 ميجا بكسل إلى جانب عدسة مقربة 8 ميجا بكسل مع زووم بصري 3x.

ميزات كاميرا هونر بلاي 4 برو
ميزات كاميرا هونر بلاي 4 برو

يحتوي الهاتف الذكي على معالج Kirin 990 5G SoC من Huawei HiSilicon، والذي يدعم اتصال 5G الوضع المزدوج وهناك تسريبات تشير إلى أن الشركة تنوي إطلاق طراز آخر منه بسعر اقتصادي وسوف يأتي بإسم Honor Play 4 مع مواصفات وأداء أقل وبتكلفة منخفضة.

بالنسبة للطراز الـ برو، يدعم الشحن السريع حتى 40 واط ويعمل بواجهة Magic UI 3.0، وهي المستخدمة أيضًا في متغير Play 4 الأساسي.

الجهاز متاح أيضًا في ثلاثة ألوان مختلفة، هما Mecha Blue و Icelandic Illusion و Fantasy Night Black. يأتي الطراز الـ برو أيضًا بمستشعر درجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء.

تابع أيضًا: سعر ومواصفات موبايل Honor X10 Max – يأتي بشاشة ضخمة 7.09 انش وكاميرا خلفية مزدوجة ويحمل العديد من المميزات.

يمكن لـ مستشعر الأشعة تحت الحمراء هذا قياس درجات الحرارة من -20 درجة مئوية إلى 100 درجة مئوية، و يمتص طاقة الأشعة تحت الحمراء من شخص أو أي شيء أخر لحساب درجة الحرارة الدقيقة.

السعر وموعد التوافر

سلسلة Honor Play4 متاحة حاليًا للطلب المسبق في الصين. يبدأ الإصدار الأساسي من 1799 يوان (حوالي 253 دولارًا أمريكيًا) لذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت و 128 جيجابايت من سعة التخزين و 1999 يوان (بما يعادل حوالي 281 دولارًا أمريكيًا) لذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

من ناحية أخرى، يُباع Honor Play 4 Pro مقابل 2899 يوان (تقريبًا 407 دولارات أمريكية) لذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجا بايت ومتغير التخزين 128 جيجا بايت، في حين يتم بيع الإصدار الخاص مع مستشعر درجة حرارة الأشعة تحت الحمراء مقابل 2999 يوان (حوالي 421 دولارًا أمريكيًا).

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى