اخبار

Honor Magic 2 المواصفات وصور جديدة للهاتف على فكرة Find X




هواوى Honor Magic 2 موبايل جديد من الشركة الفرعية هونر يأـى بتصميم رائع ومميز وبنفس تصميم شركة اوبو الذى اطلقتة فى هاتف اوبو فايند اكس.

أشاد جورج تشاو رئيس شركة هونر بهاتف جديد يعمل بآلية انزلاقية فى معرض IFA 2018 وقد تم نشر مواصفات الجهاز بالكامل عن طريق TENAA.

كشف موقع TENAA عن مواصفات Honor Magic 2 بالكامل، ولكن للأسف لم يقوم بنشر الصور ولكن لحسن الحظ استطعنا الحصول على صور حية من الملف الشخصى لـ Zanilia Zhao’s Weibo على الشبكة الأجتماعية الصينية weibo.

لقد قامت بنشر صور لها مع هاتف Honor Magic 2، بالأضافة الى صندوق الموبايل واليكم الصور :-

Honor Magic 2
Honor Magic 2
Honor Magic 2
Honor Magic 2

أهم مواصفات Honor Magic 2

سيحتوي الهاتف الجديد على مجموعة شرائح كيرين 980 بسرعات تصل إلى 2.6 جيجاهرتز، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي كبيرة سعتها 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

الشاشة من نوع AMOLED بقياس 6.4 بوصة مع دقة Full HD+ ونسبة 95٪ تقريبًا من الشاشة إلى الجسم.

الشاشة منزلقة على نفس فكرة Opp Find X ستنزلق الشاشة بأكملها وستكشف عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل وعدسات TOF لإلغاء تأمين الوجه ثلاثي الأبعاد.

نظرًا لعدم وجود بصمة يمكن رؤيتها فى الصور التى تم تسريبها، نستنتج من ذلك اما عدم وجود مستشعر للبصة كما فعلت ابل فى ايفون اكس وايفون اكس اس ماكس أو قد يكون مستشعر بصمات الأصابع مدمج فى الشاشة كما فعلت هواوى مع ميت 20 برو.

يكشف الجزء الخلفي من Honor Magic 2 أن الشركة ستقوم بأطلاق الجهاز مع إعدادت الكاميرا الثلاثية.

الكاميرا المزدوجة ستأتى بدقة 16 + 24 ميجا بكسل اما العدسة الثالثة دقتها 16 ميكا بكسل.

تأتى العدسات الثلاثة بشكل عمودى على نفس تصميم هواوى P20 Pro.

الجهاز يضم AI assistant تم تسميتة بأسم Yoyo ويحمل العديد من المميزات الجديدة وأهمها امكانية الرد على الأسئلة، ومن المقرر ان نراة بشكل رسمى فى الأيام القليلة المقبلة.

المصدر.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق