اخبار

Honor Play 3 هاتف من اونر بكاميرا 48MP ومواصفات قوية وبسعر منخفض

هاتف اونر play 3 الجديد: كاميرا بدقة 48 ميجا بكسل مع بطارية بسعة 4 آلاف مللي امبير وكل هذا بسعر اقتصادي

اعلنت الشركة الصينية عن هاتفين جدد اليوم الأول Honor Play 3 والثاني الذي كشفت عنه العلامة التجارية الفرعية لشركة هواوي هو Honor 20S الذى يأتى ضمن سلسلة هواتف Honor 20، ويُعد واجهة للعلامة التجارية حيث يأتي بكاميرا ثلاثية والرئيسية فيها دقتها 48 ميجا بكسل وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير.

الهاتف متوفر بثلاث ألوان هما الأسود والأحمر والأزرق بتصميم مميز يمكنك معرفة أيهما أفضل أختيار لك من الصور التالية:-

كاميرا Honor Play 3

تأتي الكاميرا الرئيسية بدقتها 48 ميجا بكسل خلف عدسة f/1.8 وتأتي بجانبها كاميرا ثانية فائقة الدقة بدقة 8 ميجا بكسل مع مجال رؤية وتقريب (زووم) 120 درجة.

Honor Play 3

الكاميرا الثالثة عبارة عن مستشعر عميق من أجل التقاط صور بدقة أفضل. الكاميرا الأمامية تأتي على شكل نوتش على شكل قطرة الماء بدقة 8 ميجا بكسل.

مواصفات Honor Play 3

يأتي الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.39 بوصة بدقة 720 × 1560 بكسل. يتم حماية الشاشة بواسطة طبقة زجاجية من الألومنيوم والسيليكون مقاومة للخدش. تدعي المواصفات الرسمية للهاتف أن نسبة الشاشة إلى الجسم تأتي بنسبة 90٪، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن Honor تمكنت من تقليل حجم ثقب النوتش بنسبة 30٪ إلى 4.5 ملم.

الهاتف الجديد يأتي مدعومًا بمعالج Kirin 710F ثماني النواة، اربعة نواة Cortex-A73 وأربعة A53، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسوميات GPU Mali-G51 MP4.

تأتي النسخة الرئيسية للهاتف مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ولكن هناك خيارات أخرى – حيث يمكنك الحصول على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع مساحة تخزين 64 جيجابايت أو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 128 جيجابايت.

هناك فتحة لبطاقة microSD، لذلك يمكنك الحصول على أفضل ما في النسختين، لكن ما زلنا نشعر أن إصدار 6 / 128GB يُعد أفضل خيار للمستهلك.

البطارية ومميزات الموبايل

على أي حال، فإن الهاتف يحتوي على بطارية بسعة 4 آلاف مللي أمبير مع شاحن سرعته 10 وات، والذي يحتاج إلى ساعتين و30 دقيقة لملء البطارية بالكامل. لسوء الحظ، يحتوي الهاتف على منفذ microUSB.

تدعي Honor أن الهاتف مقاوم للماء، على الرغم من أنه لن يحصل سوى على شهادة IP5x فقط (بمعنى أنه مقاوم للغبار فقط).

هناك ثلاث خيارات بالنسبة للألوان، جميعها تأتي على شكل نمط مثلثات مثير للاهتمام على الظهر.

الأسعار

يبدأ سعر Honor Play 3 بالنسبة لنسخة 4/64 جيجابايت (140 دولارًا / 125 يورو). كلا الإصدارين 6 / 64GB و4 / 128GB يكلفان نفس المبلغ.

ستبدأ الطلبات المسبقة للشراء ابتداء من 10 سبتمبر وسيتم شحن الوحدات الأولى للهاتف اعتبارًا من يوم 17 سبتمبر من هذا العام (2019).

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى