اخبارتسريبات

تسريب مواصفات Honor Play4 Pro هاتف 5G من الفئة المتوسطة بتصميم فريد

صور مُسربة جديدة توضح تصميم هاتف هونر بلاي 4 برو وأهم مواصفات الموبايل

في أبريل، قدمت Honor الهواتف الذكية Honor Play 4T و Play 4T Pro ذات الميزانية المحدودة في الصين. يكشف تسرب جديد أن العلامة التجارية الفرعية (هونر) التابعة لشركة هواوي الصينية تستعد الآن لإطلاق هاتف ذكي جديد يسمى Honor Play 4 Pro. شارك خبير موثوق من الصين بعض مواصفات الموبايل بالإضافة إلى صور توضح التصميم النهائي للهاتف.

هونر بلاي 4 برو
هونر بلاي 4 برو

المواصفات الرئيسية والتصميم

تُظهر الصور أن جهاز Honor Play4 Pro مجهز بشاشة تحمل تصميم ممتاز، تصميم الشاشة يشبه بشكل كبير لـ Huawei nova 7 Pro والذي يضم ثقب مزدوج للكاميرا الأمامية في الزاوية العلوية اليسرى. مع ذقن سميك قليلاً وحواف رفيعة حول الشاشة، يقدم Play4 Pro نسبة عالية من الشاشة إلى الجسم قد تصل إلى 90% ولكن الرقم غير دقيق.

تحتوي الحافة اليمنى لـ Honor Play4 Pro على ازرار رفع وخفض مستوى الصوت. يوجد أدناه مستشعر بصمات الأصابع مضمن في زر التشغيل الرئيسي.

Honor Play 4 Pro ازرار رفع وخفض مستوى الصوت ومستشعر بصمة الإصبع
ازرار رفع وخفض مستوى الصوت ومستشعر بصمة الإصبع

كشفت شركة Tipster أن جهاز Honor Play4 Pro مجهز لإتصالات الجيل الخامس 5G، كانت أسعار الهواتف الداعمة لشبكات الجيل الخامس تحمل أسعار باهظة جدا، لكن الان بدء ظهور هواتف 5G بأسعار منخفضة تبدأ من الفئة المتوسطة وحتى الفئة الرائدة بالإضافة إلي عدد محدود من تلك الجوالات تأتي بسعر أقل من المتوسط، مثل هاتف هواوي الأخير Huawei Enjoy Z 5G.

الكاميرا

يتمتع الجزء الخلفي بالجهاز باللون الأزرق المميز بجاذبية مستقبلية فريدة. بالخلف يحتوي الركن العلوي الأيسر من Play4 Pro على وحدة كاميرا تحتوي على عدسات مزدوجة وفلاش LED. يظهر النص المطبوع أسفل الكاميرات أنه مجهز بكاميرا أساسية بدقة 40 ميجابكسل لكن لا يوجد معلومات مؤكدة حول الكاميرا الثانية والثالثة.

ذات صلة: إطلاق الوحش الجديد Honor X10 يدعم إتصال 5G وبسعر 267 دولارًا

العدسة الأساسية (40 ميجابكسل) هي مستشعر من سوني يحمل إسم IMX600Y RYYB، وهو نفسه المستخدم على هاتف Honor X10 5G الذي تم الإعلان عنه بالأمس وتحديداً في 20 مايو. تم استخدامه سابقًا على الأجهزة الرئيسية مثل Honor V30 Pro و Huawei Mate Xs.

بالنسبة للبطارية، الحجم الدقيق لسعة البطارية غير معروف. لكن يشاع أنها تدعم الشحن السريع بقوة 40W.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى