اخبار

Honor V30 5G يأتى قريبا مع مواصفات قوية وتصميم رائع

“بالنظر إلى إطلاق سلسلة Honor V20 في ديسمبر من العام الماضي، فهناك فرصة جيدة لأن تلتزم Honor بنفس الجدول الزمني هذا العام أيضًا”

تم نشر بعض المنشورات الخاصة بهاتف Honor V30 5G الذكي في الصين، مما يشير إلى ان موعد إطلاقه وشيك.

في منشور على منصة Weibo، طلبت صفحة المعجبين الرسمية الخاصة بهواوي من متابعيها التحدث عن الصعوبات الفنية المرتبطة باتصال شبكات الجيل الخامس 5G وقالت إنها سترسل سماعة Honor V30 5G إلى أحد المعلقين على المنشور تشجيعًا وإيمانًا منها بدور الجمهور التفاعلي. ومع ذلك، لم يكشف المنشور الخاص ب Weibo عن المواصفات أو التصميم أو تاريخ الإطلاق لهذا الهاتف.

تم التأكيد بالفعل على أن Honor V30 5G سوف يأتي مع أحدث معالج ألا وهو Kirin 990 5G. هذا يعني أنه سيكون الهاتف الثاني بعد سلسلة هواوي Mate 30 الذي سيأتي بمعالج Kirin 990. بالنظر إلى إطلاق سلسلة Honor V20 في ديسمبر من العام الماضي، فهناك فرصة جيدة لأن تلتزم Honor بنفس الجدول الزمني هذا العام أيضًا.

بشكل منفصل، ظهرت صورة حية تم التقاطها مزعومة لـ Honor V30 على منصة Weibo، لتكشف عن الحواف فائقة النحافة المُحيطة بالشاشة مع نوتش على طرف الشاشة، على غرار ما هو موجود في هاتف سامسونج جلاكسي S10 بلس. هذا يعني أن الهاتف سيأتي بكاميرا أمامية مزدوجة ولكن في الزاوية اليسرى لشاشة الهاتف.

هناك فرصة في أن تأتي السلسلة V الرائدة مع شاشة AMOLED ومستشعر بصمة في الشاشة ومعدل تحديث أسرع. تشير الشائعات إلى أنه يمكن أن تأتي تلك السلسلة بإعداد كاميرا رباعية موضوعة في وحدة دائرية جنبًا إلى جنب مع فلاش LED.

في حين أنه قد لا يأتي مع تطبيقات جوجل مثل سلسلة هواوى Mate 30، إلا أنه سيظل يعمل على نظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة المستخدم EMUI 10. تعمل هواوي بالفعل مع المطورين لاستبدال متجر جوجل بلاي، بمتجر آخر خاص بها يُطلق عليه معرض التطبيقات. نظرًا لأن إطلاق السلسلة لا يزال على بعد أشهر، فقد تتغير الأمور في أي وقت. بمجرد علمنا بمزيد من التفاصيل، سنعلمكم بها فورًا.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى