العابالعاب اندرويداندرويد

طريقة تحميل لعبة FIFA 20 لأجهزة الكمبيوتر والأندرويد

في الواقع، FIFA 20 هي لعبة محاكاة فيديو لكرة القدم الأكثر شعبية عالميًا والتي من المعتاد أن يتم إطلاقها بواسطة Electronic Arts سنويًا كجزء من مؤسسة FIFA. تم إطلاق لعبة FIFA 20 مؤخرًا لأجهزة PlayStation 4 وXbox One وMicrosoft Windows وNintendo Switch. في البداية، يتميز هذا الإصدار بكرة القدم VOLTA، وهي طريقة جديدة للعب المباريات مُختلفة عن طريقة لعب 11v11 التقليدية وتركز أيضًا بشكل أساسي على الشارع الصغير وكذلك ألعاب كرة القدم الخماسية. في الأساس، تركز تعديلات اللعب على FIFA 20 بشكل أساسي على ميزة جديدة بعنوان VOLTA football والتي تركز بشكل أساسي على كرة القدم في الشوارع بدلاً من المباريات التقليدية المرتبطة بسلسلة FIFA.

Fifa 2020

إن الشيء العظيم في لعبة FIFA 20 هو تضمين العديد من الخيارات للعب المباريات وأيضًا مع قواعد كرة الصالات المتخصصة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لدى اللاعبين خيار لتخصيص لاعبيهم حسب الملابس والأحذية والوشم والقبعات والجنس. كما هو الحال في الاصدار السابق، يمكن للاعبين الآن الحصول على نفس نمط ال Career Mode في كرة القدم VOLTA التي ستعتمد بشكل كبير على شخصية اللاعب. أيضًا، هناك تعديلات ملحوظة في المباريات التقليدية والتي تتكون من 11 لاعبًا ضد بعضهم البعض من شأنها أن ترفع مستويات الإثارة والتشويق.

اقراء ايضا: تحميل PES 2020

الجزء الأفضل في FIFA 20

ربما سلسلة FIFA 20 مع العديد من الخيارات الجيدة فيما يخص وضع الأونلاين هي أفضل لعبة فيديو لكرة القدم على وحدات تحكم الألعاب في هذه الأيام. في الوقت الحالي، هناك الكثير من بطولات FIFA المتاحة على الإنترنت والتي تمكنك من الانضمام ومن ثم اللعب سواء كنت تلعب FIFA 9 أو 10 أو 11 أو أي إصدار آخر. ومع ذلك، فإن الإصدارات الثلاثة الأخيرة من سلسلة FIFA كانت مذهلة، وأحدث إصدار الخاص بالعام الحالي يجعلك تشعر بمزيد من الحماس. بالإضافة إلى الرسوميات والجرافيكس المميزة، هناك ميزات اللعب مباشرة على الإنترنت، والتي تُمكنك من اللعب ضد أي شخص في العالم. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجتمع ضخم يضم ملايين الأفراد الذين يلعبون FIFA كل أسبوع.

بغض النظر عن مستوى المهارة الخاص بك، سواء كنت لاعبًا ذو خبرة أو مبتدئًا أو شخصًا آخر يحلم بأن يكون لاعبًا محترفًا، فهناك بعض البطولات المتاحة للاعبين من كل مستوى مهارة. علاوة على ذلك، هناك بعض البطولات الحية التي تقام في العديد من البلدان مثل كأس العالم التفاعلي الرسمي. كل عام، أصبحت ألعاب FIFA رياضة أكثر تنافسية من ذي قبل، لذا يجب عليك الحصول على بعض التمارين واللعب قليلاً قبل أن تذهب ثم تشارك في إحدى بطولات FIFA. إذا كنت مستعدًا للانتقال إلى المستوى التالي، فكل ما عليك هو البحث عن دوري أو مسابقة للمشاركة.

تحميل فيفا 20 لهواتف وأجهزة الأندرويد

اللعبة حصلت على أكثر من 10 مليون من مرات التحميل على هواتف الأندرويد وتتطلب نظام تشغيل اندرويد 4.4 أو أعلى.

يمكنك تحميل اللعبة على هاتفك من هنا، الحجم 32 ميجا بايت، بعد التنزيل على هاتف قم بفتحها لتبدأ فى تحميل باقي الملفات أوتوماتيكيا.

التحميل لأجهزة الكمبيوتر

متطلبات النظام (الحد الأدنى) :-

نظام التشغيل64 بت ويندوز 7 / 8.1 / 10
المعالج (AMD):Phenom II X4 965 أو ما يعادله
المعالج (Intel)i3-2100 أو ما يعادله
الذاكرة العشوائية (RAM)8 جيجابايت
بطاقة الرسومات (AMD)Radeon HD 7850 أو ما يعادله
بطاقة الرسومات (NVIDIA)GeForce GTX 660 أو ما يعادله
مساحة القرص الصلب50 جيجابايت
متطلبات الاتصال عبر الإنترنت512 كيلو بايت في الثانية أو اتصال إنترنت أسرع

المتطلبات المُوصي بها للحصول علي أفضل اداء

نظام التشغيلويندوز 10 – 64 بت
المعالجAMD FX 8150 أو Intel i5-3550 أو أعلي
الذاكرة8 جيجابايت فيما فوق
بطاقة الرسوماتRadeon R9 270X أو GeForce GTX 670 أو أعلي
الاتصال عبر الإنترنتاتصال Broadband
مساحة القرص الصلب50 جيجابايت

تابع الخطوات التالية لتحميل FIFA 20 على الكمبيوتر

قم بالدخول إلى هذا الرابط

قم بتحميل مُثبت FIFA 20 والذي يدعم التنزيلات القابلة للاستئناف أي يمكنك إيقاف التحميل واستكماله مجددًا في أي وقت تريده

افتح برنامج تثبيت اللعبة، انقر فوق “Next” واختر أين تريد تثبيت اللعبة.

اتركه ليقوم بتنزيل اللعبة النسخة الكاملة في المكان الذي اخترته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

افتح اللعبة واستمتع باللعب.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى