اخبار

HTC Exodus يظهر فى اعلان تشويقى من اتش تى سى على انستجرام




شركة اتش تى سى تعمل على اطلاق هاتف HTC Exodus مع تصميم مدهش ومفاجأة من الشركة بعد غياب وتوقعات بأنسحابها من سوق الهواتف الذكية.

لم يكن هناك الكثير من التسريبات حول اى اجهزة جديدة من الشركة، ويأتى بشكل مفاجئ اعلان تشويقى لموبايل HTC Exodus، فقد اعلنت فى وقت سابق انها ستطلق هذا الهاتف وذكرت ايضا الأسم ولكن كان هناك توقعات كبيرة بعدم استكمال مسيرتها فى الأسواق وانها قد تكتفى بتصنيع نظارات الواقع الأفتراضى الذى تفوقت فيه بشكل كبير.

HTC-Exodus blockchain phone
HTC-Exodus blockchain phone

هذا الجهاز سيحمل خصائص مختلفة عن الجوالات الأخرى التى اطلقتها الشركة من قبل وعن الأجهزة التى تأتى من الشركات الأخى، لأنه يحمل فكرة جديدة.

من المفترض ان يعمل بتكنولوجيا البلوكشين، قد تندهش من الفكرة ولكن هذة هى الحقيقة وللأسف ليس لدينا المزيد من التفاصيل حول الية العمل أو كيف سيتم بناء هذة التكنولوجيا فى هاتف ذكى.

على كل حال إليكم الفيديو الذى نشرتة HTC على حسابها فى انستجرام

 

 

View this post on Instagram

 

Coming. Soon. 10.23

A post shared by Official HTC EXODUS (@htc.exodus) on


HTC لم تخبرنا بأى تفاصيل حول هذا الجهاز الغريب ولذلك ليس هناك اى توقعات حولة، بالأضافة الى أن الإعلان التشويقي الذى قامت بنشرة على شبكة إنستجرام هو تقريبا كل ما لدينا عنه وهو أول لمحة نحصل عليها عن التصميم.

ولكن يبدو من الأعلان ان HTC Exodus سيضم واجهة خلفية زجاجية، منحنى من الأطراف على نفس فكرة HTC U12 Plus الذى كان يحمل تصميم رائع ومواصفات واداء عالى ولكن لم يحقق مبيعات للشركة.

على كل حل سنتعرف على سعر ومواصفات HTC Exodus فى الحدث الرسمى الذى سيتم عقدة فى 22 أكتوبر المقبل ان شاء الله، اى بعد ساعات من الأن.

ولكن قد لا يتم طرح الهاتف بالأسواق فى نفس الموعد للحدث الرسمى وقد يتم بدأ الحجز المسبقفى بداية شهر نوفمبر من هذا العام “2018”.

 

فى الحقيقة التأخير فى البيع لن يكون فى صالح HTC لأن هاتفها الجديد هو تقريبا اول هاتف يعمل بهذة البرمجيات، من جهه أخى هناك ايضا شركة Sirin Labs التى تعمل على اطلاق هاتف مع برمجيات البلوكشين وفى ذلك الوقت لن تكون الفكرة حصرية لـ اتش تى سى.

واليكم الفقرة التالية نقلا على لسان الشركة عن الهاتف الجديد من موقعا الألكترونى :-

تتمثل رؤيتنا في توسيع نطاق النظام الإيكولوجي الشامل من خلال إنشاء أول هاتف في العالم مخصص للتطبيقات والأمان اللامركزي. مع إطلاق HTC Exodus يمكننا الآن جعل هذا حقيقة.

مع أكثر من عقدين من الخبرة في تصنيع الهواتف الذكية الرائدة في العالم ، وشحن أكثر من 100 مليون هاتف ، فإننا نعتقد أنه يمكننا المساعدة في إعادة تشكيل الإنترنت من خلال HTC Exodus. انضموا إلينا معاً وسنجعل اللامركزية حقيقة واقعة.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق