اخبار

Huawei تستعد لتقديم جهاز كمبيوتر متعدد الاستخدام مع سلسلة Nova 9 الشهر المقبل

اتبعت Huawei نهجًا أكثر جدية في أعمالها المتعلقة بالكمبيوتر الشخصي منذ أن تدهورت مبيعات الشركة ضمن مشكلة أعمال الهواتف الذكية. في العام الماضي، أعلنت عن أول كمبيوتر مكتبي، وهو MateStation B515. كما أصدرت أيضًا شاشتي عرض مستقلتين، كان آخرهما MateView و MateView GT.

الآن، كشف تسريب جديد أنه سيعلن عن منتجين جديدين من أجهزة الكمبيوتر الشهر المقبل، بالإضافة إلى سلسلة هواتفها الذكية المميزة هواوي نوفا 9.

وفقًا للتسريبات الأخيرة من Teme الذي نشر تغريدة على حسابه بمنصة تويتر (@RODENT950)، فإن Huawei تعمل على تقديم جهاز كمبيوتر الكل في واحد (All-in-one PC) بالإضافة إلى طابعة جديدة وسيتم الإعلان عنهم الشهر المقبل.

تتضمن التغريدة صورة لجهاز All-in-One وهي تبدو تمامًا مثل شاشة MateView وإليك التغريدة.

Huawei All-in-one PC

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن كمبيوتر Huawei All-in-One. لقد سمعنا أيضًا نفس الأمر في شهر ديسمبر من عام 2020، بعد أن تم نشر بعض الأخبار عن حصوله الشركة على براءة اختراع لجهاز الكمبيوتر.

يبدو أن هواوي جاهزة للإعلان عن جهاز الكمبيوتر الجديد الذي عملت عليه الفترة السابقة بعد 9 أشهر تقريبًا من حصولها على براءة الاختراع.

ستعلن Huawei أيضًا عن طابعة سطح مكتب مع الكمبيوتر. على الرغم من أن هذا سيكون أيضًا أول كمبيوتر مكتبي، إلا أن الطابعة ليس الطابعة الأولى.

في عام 2018، أعلنت شركة Huawei عن طابعة صور محمولة تستخدم تقنية الطباعة بدون حبر ZINK. مع أول طابعة سطح مكتب لها، ستواجه هواوي العلامات التجارية المعروفة مثل HP و Canon و Epson وهم من أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال.

سلسلة موبايلات هواوي نوفا 9

من ناحية أخرى، أكدت التسريبات أيضًا أن خليفة سلسلة Nova 8 في الطريق أيضًا. ذكر تقرير سابق من الأسبوع الماضي أن سلسلة Nova 9 المرتقبة قد يتم إطلاقها في منتصف شهر سبتمبر 2021.

تأتي سلسلة Nova 9 الجديدة بعد 9 أشهر من الإعلان عن Nova 8 5G و Nova 8 Pro 5G، ومع ذلك، قد لا توفر الشركة طراز 5G مثل سابقاتها.

اضطر مسؤولو Huawei للجوء إلى إطلاق هواتف بمعالجات 4G نتيجة للحظر. تم الإعلان عن عدد قليل من الأجهزة المزودة بـ 5G وعادةً ما تصل في وقت متأخر عن طرازات 4G.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى