اخبار

Huawei Mate 20 يأتى مع نوتش مثل Oppo F9




Huawei Mate 20 يظهر فى صور من الواجهه الأمامية لنجد تصميم مماثل لهاتف Oppo F9، يبدو أنه لم يعد هناك الكثير من الغموض في حدث هواوي في 16 أكتوبر حيث حصلنا على معظم المعلومات.

معظم المواصفات الرئيسية ، والميزات ، والتصميم ، وحتى أسعار Mate 20 Pro كل هذة المعلومات حصلنا عليها وقمنا بنشرها لكم، يمكنكم الأطلاع عليها.

وبالرغم من أننا قد رأينا التصميم الخلفى من قبل لنفس الجهاز إلا أننا لم نتوقع أن يحمل نفس تصميم اوبو اف 9 من الواجهه الأمامية وتحديدا waterdrop او نقطة الماء وهو الأسم التى أطلقتة شركة اوبو على هاتفها ويأتى هواوى ميت 20 بـ نوتش على شكل نقطة ماء.

واليكم الصورة التالية توضح التصميم بشكل أفضل

Huawei Mate 20
تصميم Huawei Mate 20

وفقا لمصدر التسريب، هذه هي الصور الصحفية الرسمية للـ Huawei Mate 20 المقبل وعلى الرغم من أن المظهر قد يبدو مشابهاً لهاتف Mate 20 Pro، فهناك بعض الاختلافات الرئيسية.

على سبيل المثال، يتم استبدال الشق العريض على Mate 20 Pro بطريقة أصغر كما فعلت اوبو فى اف 9 حيث أنه لا يحتاج إلى أن يضم مستشعر التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد التي يفتخر بها الطراز Pro ولذلك ستكون منطقة القطع العلوى بالشاشة أصغر بكثير.

ومن المثير للاهتمام أن المصدر يشير أيضًا إلى أن الشاشة تأتى بدقة 1080 × 2244 بكسل وبمقاس 6.43 بوصة ، والذي إذا كان صحيحًا ، فإنه يشير إلى أن Mate 20 العادي سيكون له شاشة أكبر مرة أخرى.

اليكم صور أخرى توضح تصميم Huawei Mate 20 بالكامل

المصدر



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق