اخبار

Huawei Mate 20X 5G سيأتى قريبا ويدعم شبكات الجيل الخامس

أعلنت شركة الإتصالات الصينية China Unicom أنه انها تعمل بالوقت الحالى على هاتف متوافق مع شبكات الجيل الخامس ويحمل اسم Huawei Mate 20X وهو هاتف رائد من سلسلة Mate القوية وهي سلسلة تقدمها شركة هواوى مع العديد من المميزات تنافس الهواتف الرائدة مثل Galaxy S10 وايفون اكس وغيرة من الهواتف الأخرى

أكد الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الاستهلاكية في Huawei أن Mate 20X 5G لن يكون أول هاتف يدعم شبكات 5G فهناك ايضا الهاتف الذكى القابل للطي Huawei Mate X. وعلى الرغم من التشابه في الأسماء، فالهاتف Huawei Mate 20X يعتبر العضو الأكبر في سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series التي أعلنت عنها شركة Huawei في أواخر العام الماضي، وليس هاتفًا قابلا للطي.

هاتف هواوي ميت 40 الجديد يأتي قريبًا – يمكنك التعرف على مواصفات الموبايل الان حصريًا على ريفيو بلس

نشرت شركة China Unicom صورة من Huawei Mate 20X 5G، و يبدو مطابقًا للهاتف Huawei Mate 20X الحالي باستثناء أنه يضم شعار 5G فى الجهة الخلفية.

سيكون هناك تغييرات طفيفة بالطراز الجديد مثل تقليل سعة البطارية ودعم تقنية الشحن السريع بقدرة 40W وهى ميزة تقدمها هواوي تحمل أسم “SuperCharge” ويمكنك مع هذه التقنية شحن الجهاز ليصل الى نسبة 70% في نصف ساعة فقط

على كل حال ننتظر الهاتف الجديد Mate 20X مع مواصفاته الكاملة فى الفترة القليلة المقبلة وهناك أيضا سلسلة مجموعة هواتف Mate 30 التي ننتظر الإعلان عنها فى الربع الأخير من هذا العام.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى