اخبار

Mate 30 RS بتصميم البورش يظهر فى فيديو أعلانى من هواوى مع بعض المواصفات

هواوي تشارك فيديو اعلانى قصير لهاتف Huawei Mate 30 RS بتصميم البورش، والذي من المفترض أن يتم إطلاقه بجانب Mate 30 Pro في 19 سبتمبر

Huawei Mate 30 RS
Huawei Mate 30 RS

يتركنا الفيديو في حالة غموض وترقب أدلة حول ما يمكن توقعه فيما يخص تصميم هواوي Mate 30 RS Porsche

موعد إطلاق Huawei Mate 30 RS Porsche Design

من المقرر إطلاق سلسلة هواوي Mate 30 في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وتحديدًا في 19 سبتمبر. في حين أن معظم المستهلكين الذين يتوقون إلى شراء الجهاز سوف يهتمون بعوامل مثل السعر والمواصفات وقائمة الميزات فيما يخص الهاتف الذكي الرائد من هواوي، أصدرت الشركة فيديو ترويجي رسمي قصير لنسخة فريدة آخري للهاتف الذكي، وهو تتمحور حول التصميم الأنيق للهاتف والخامات المتميزة المُستخدمة في التصميم وتصميم متميز للشارة الخاصة بالعلامة التجارية على ظهر الهاتف.

جميع الأسئلة الآن تتمحور حول التصميم الخاص بذلك الهاتف والذي من المتوقع أن يأتي على شكل البورش وهي علامة تجارية لشركة مُصنعة للسيارات Porsche Design، وهو الاسم الذي تم تأكيده في فيديو رسمي شاركته هواوي على منصاتها الرسمية.

وفقًا لما ورد في الفيديو الترويجي، لا يمكن تمييز الكثير فيما يخص اللمسات الجمالية فيما يخص التصميم لذلك الهاتف.

تصميم الهاتف والفيديو الترويجى

وفقًا لما تم استنباطه من الفيديو القصير، يتم عرض الكثير من العناصر المرئية الرأسية، مما يشير إلى أن تصميم الهواوي Mate 30 RS Porsche Design سيحتوي على خطوط رأسية بشكل ما على ظهره.

يوجد أيضًا شريط رفيع ذو وضع مركزي يمكن رؤيته في نهاية الفيديو، مما يشير إلى أنه حتى لو كان وضع الكاميرا في النسخة العادية مختلفًا، فإنه في النسخة الخاصة بتصميم بورش ستأتي الكاميرات الخلفية بشكل وتصميم مختلف.

مواصفات Huawei Mate 30 RS Porsche Design

من حيث المواصفات، تم تسريب قائمة كاملة بالمواصفات مؤخرًا، مما يعطينا فكرة جيدة إلى حد ما فيما يتعلق بما يمكن توقعه من الجهازين بشكل عام. وفقًا للتسريبات، سيأتي هاتف هواوي Mate 30 Pro بمعالج من الجيل الجديد ألا وهو HiSilicon Kirin 990 SoC، وهو ما يتماشى مع التوقعات. علاوة على ذلك، سوف تتراوح متغيرات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) حتى 12 جيجا بايت، بينما تتراوح خيارات سعة التخزين الداخلية حتى 512 جيجابايت. يقال إن الشاشة سيتراوح مقاسها بين 6.6 و6.8 بوصة، مع دقة HD + كاملة، وتردد 60 هرتز، ونوتش في الأعلى مع وحدة الكاميرا الأمامية المزدوجة ومستشعر ثلاثي الأبعاد.

مواصفات Huawei Mate 30 RS Porsche Design
صورة تحاكى تصميم الهاتف الجوال مواصفات Huawei Mate 30 RS Porsche Design

الكاميرا

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يتميز الجهاز بوحدة كاميرا خلفية رباعية، تضم كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل مع عدسة f / 1.6 ، وكاميرا “سينمائية” عريضة بدقة 40 ميجا بكسل مع عدسة f / 1.155، وكاميرا تلي فوتوغرافي بدقة 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى مستشعر ToF، كل ذلك يأتي مدعومًا بفلاش Xenon مع مستشعر درجة الحرارة اللوني لتوفير إضاءة طبيعية للتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة.

بالنسبة للواجهة الأمامية للهاتف فإنها تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل مُزودة بمستشعر واسع للغاية ومستشعر عميق سيكون مُخصص على الأرجح من أجل تقنية هواوي ID Face 2.0.

تشمل الميزات الأخرى بطارية عملاقة بسعة 4500 مللي امبير مع دعم لخاصية الشحن السريع بقوة 40 واط وشاحن لاسلكي بقوة 30 واط. من المفترض أيضًا وجود سماعة خاصة بالتحدث بالهاتف في الشاشة ومكبر صوت منخفض.

على الرغم من أن هواوي Mate 30 RS Porsche Design قد يكون مختلفًا من حيث تصميمه، فمن المحتمل أن تكون المواصفات الشاملة لهذا الهاتف مُماثلة تمامًا لمواصفات النسخة العادية.

سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في الحدث الذي ستقيمه هواوي لإطلاق مجموعة هواوي Mate 30 الجديدة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى