اخبار

مواصفات Huawei P smart Pro تعرض على موقع أندرويد

تحتوي قاعدة بيانات مؤسسة “أندرويد”، على قائمة بالهواتف الذكية التي توصي بها شركة جوجل للاستخدام على منصة المؤسسة.

لكن الأمر فى بعض الأحيان يتم اضافة هاتف ذكي على قاعدة البيانات مثل حالة الهاتف nova 5T، ولكن بعد أن أسقطت جوجل Huawei P smart Pro، يبقى الأمر محيرا.

مواصفات Huawei P smart Pro

وفقا لدليل تقارير أندرويد Android Enterprise، سيحصل Huawei P smart Pro على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 جيجابايت، ودعم ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، كما تتضمن القائمة أيضًا صورة واحدة للهاتف من الأمام.

ويعد حجم الشاشة مشكلة نوعا ما، نظرًا لأن شاشة P smart بحجم 5.65 بوصة. وفي الوقت نفسه قام معالج Kirin 659 بتشغيل هذا الجهاز القديم، ولكن من المحتمل أن يحصل طراز Pro على الإصدار الأحدث Kirin 810 وشاشة أكبر من الطراز السابق.

واليك صورة من مواصفات Huawei P smart Pro التى تم عرضها على موقع أندرويد :-

Huawei P smart Pro
Huawei P smart Pro

ونظرًا للإطار العلوي النحيف للهاتف، فإنه من المحتمل أن يكون لدى “P Smart Pro” كاميرا ذاتية منبثقة مثل فى جهازى “9X Honor” و “9X Pro”.

هذا ما هو متاح الآن من معلومات ولا يوجد تفاصيل عن سعر P Smart Pro، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن الهاتف في الأسابيع القلية القادمة.

المصدر

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى