اخبار

Huawei P Smart Z 2020 القادم يضم كاميرا دوارة وفى نفس الفئة السعرية

يبدو أن العملاق الصينى يستعد الآن لإطلاق Huawei P Smart Z 2020 وهو الطراز الجديد الذي يأتي خليفة P Smart Z 2019، تأتي هذه المعلومات بناء على اثنين من براءات الاختراع التي تم تسجيلها مؤخرا بمكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية والمكتب العالمي للملكية الفكرية، وما نستنتجه من تلك البراءات التى تم تسجيلها أن الهاتف القادم P Smart Z 2020 يحتوي على كاميرا منبثقة.

تم إطلاق الطراز السابق من نفس الهاتف في شهر أيار (مايو)، وكان أول هاتف لشركة Huawei يحتوي على كاميرا قابلة للسحب. يسمح هذا التصميم للمصنعين بزيادة مساحة نسبة الشاشة إلى جسم الهاتف للحصول علي جوال قوى بدون إطارات ضخمة.

الجانب السلبي هو أن هذه الكاميرات أكثر عرضة للتلف عن تلك التى تأتى فى شكل نتوء أو بثقب فى الشاشة وغيرة من التصميمات الأخرى.

Huawei P Smart Z 2020 الأرخص سعرًا

تظهر براءات الاختراع نسختين من الهاتف. يحتوي الأول على نفس وحدة الكاميرا المفردة المزودة بمحرك مثل P Smart Z 2019 مع تغيير مهم واحد. يمكن أن تدور، مما يعني أنه لا يمكن استخدامها فقط ككاميرا سيلفي، ولكن يمكنها أيضًا أن تكمل الكاميرا الخلفية أو اضافة وظيفة جديدة لها.

تصميم هاتف هواوى P Smart Z 2020
تصميم هاتف هواوى P Smart Z 2020

تظهر براءات الاختراع نسختين من الهاتف. يحتوي الأول على نفس وحدة الكاميرا المفردة المزودة بمحرك مثل P Smart Z 2019 مع تغيير مهم واحد. يمكن أن تدور، مما يعني أنه لا يمكن استخدامها فقط ككاميرا سيلفي، ولكن يمكنها أيضًا أن تكمل الكاميرا الخلفية أو اضافة وظيفة جديدة لها.

في الجزء الخلفي من الهاتف. نظام كاميرا خلفي مزدوج. يمكننا أيضًا اكتشاف ماسح بصمة الإصبع، ويأتي الهاتف بتصميم ثنائي اللون من الخلف.

الآن دعنا نتحدث عن الهاتف الثاني حيث متوقع أن يأتي في نسختين مع أختلاف سعر ومواصفات كل منهما. الجهاز الثاني لديه محرك أكبر لاستيعاب كاميرتين. ومثل الأول، يمكن أن يتم تحريك الكاميرا للخلف. وبالتالي تحصل على نظام كاميرا أفضل.

الجزء الخلفي من الهاتف يخلو من أي شيء. يشير هذا إلى احتمال أن يكون لدى Huawei P Smart Z 2020 ماسح ضوئي لبصمات داخل الشاشة. يبدو أيضا أن الهاتف سوف يكون له ظهر مصنوع من الزجاج.

المواصفات

يشتمل P Smart 2019 على كاميرا تصوير 16 ميجابكسل ونظام كاميرا خلفي مزدوج (16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل).

يعمل بواسطة مجموعة شرائح Kirin 710F SoC مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت ووحدة تخزين 64 جيجابايت.

سعر Huawei P Smart Z 2020 في حدود 280 يورو بما يعادل 310 دولار أمريكي.

من المحتمل أن تتسبب وحدة الكاميرا الدوارة في زيادة السعر قليلاً. ومع ذلك، ما زلنا نتوقع أن تلتزم Huawei باستراتيجية تسعير منخفضة للمنافسة مع الهواتف الأخرى.

موعد الإعلان عن Huawei P Smart Z 2020

نتوقع أن يتم إصدار Huawei P Smart Z 2020 في أوروبا أيضًا منذ رصده في قاعدة البيانات الأوروبية. يفترض أن يتم الإعلان عن الهاتف في مايو 2020.

بطبيعة الحال ، فإن السؤال الحقيقي هو ما إذا كان الهاتف سيشحن مع إصدار رسمي من Android. على الرغم من أن Huawei قد مُنحت مهلة مدتها 90 يومًا، إلا أن مستقبلها فيما يتعلق بالعلاقات مع الشركات الأمريكية لا يزال غير مؤكد.

على الرغم من أن الشركة الصينية لا تزال تبدو جيدة بدون تطبيقات Google وخدماتها على هواتفها ، إلا أن المبيعات قد تحقق نجاحًا كبيرًا في المستقبل.

هذا بالإضافة إلى أن المستهلكين الصينيين معتادين على استخدام الهواتف المحمولة بنظام Android بدون خدمات جوجل حيث ان لديهم بدائل، على عكس باقى المستخدمين الذين اعتادوا على خدمات وتطبيقات جوجل.

المصدر.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى