اخبار

هواوي تنشر إعلان ترويجي قصير لهاتف mate 30 وتلميحات حول تحسين الكاميرا

نشرت شركة هواوي مقطعين من مقاطع الفيديو الدعائية لنماذج Huawei Mate 30 Pro القادمة. يبدو أنهم يهدفون إلى الحفاظ على معدل الإثارة والترقب العالي بعد أن كشفت الشركة عن أن الهاتف سيأتي بمعالج Kirin 990 ودعم لشبكات الجيل الخامس وذلك في مؤتمر IFA.

تمتلئ مقاطع الفيديو تلك برسائل ملهمة غامضة، وهو ما ظهر في شعار “احتمالات إعادة التفكير”. الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من الفيديو الأول هو عدسة الكاميرا التي ظهرت في النهاية، والتي لها أطوال بؤرية مدرجة بمقاس 20-35 مم. ومع ذلك، لم نهتم كثيرًا بالتأكد من ذلك، حيث لا تتطابق تلك المواصفات مع الأطوال البؤرية المتوقعة للكاميرات التي ستأتي في الهواتف الجديدة.

صورة من الفيديو الأعلانى التى نشرتة هواوى
صورة من الفيديو الأعلانى التى نشرتة هواوى

الفيديو الثاني أطول وأقل غموضًا. يبدو أنه يكشف عن ترقيات مُرتقبة فيما يخص الشحن اللاسلكي السريع وأداء الكاميرا في الإضاءة المنخفضة. بالإضافة إلى ميزة الحركة البطيئة، التي يتم تمكينها بواسطة معالج Kirin 990 وبما ان المعالج أعلى من الطراز السابق هذا يجعلنا نتوقع ان مواصفات Huawei Mate 30 Pro سوف تكون أعلى من الطراز السابق Mate 20 والذى كان يحمل مواصفات قوية جدا حتى بعد مرور عام كامل على الهاتف.

على الرغم من أن ترقيات الكاميرا ووجود المعالج الجديد القوي قد تكون رائعة، ولكن سيتعين على هواوي معالجة القضية الرئيسية الخاصة بنظام التشغيل – فلن يكون بإمكانها الوصول إلى خدمات متجر بلاي. سيكون هذا هو السؤال على شفاه الجميع خلال الحدث الذي سيقام في 19 سبتمبر في ميونيخ.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى