اخبار

هواوي تكشف عن سعر ومواصفات ساعة GT 2 مع بطارية تستمر أسبوعين

كشفت شركة هواوى عن سلسلة هواتف ميت 30 الجديدة وإلى جانب الكشف عن هذة السلسلة، قدمت هواوي أحدث ساعة ذكية لها – Watch GT2.

تأتي هذه الساعة بشاشة مُستديرة مع حافة أقل مقارنةً بطراز العام الماضي وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين بفضل معالج Kirin A1 SoC الجديد. ستكون ساعة هواوي GT 2 متوفرة بنسختين كل منهما تأتي بحجم 42 مم و46 مم، وكلاهما يأتي بشاشة OLED مقاس 1.39 بوصة تعمل دائمًا.

يُعد وجود مُعالج Kirin A1 هو أكثر الخواص التي تُميز ساعة هواوي GT 2 الجديدة والتي توفر استهلاكًا منخفضًا للطاقة واتصال بلوتوث أكثر استقرارًا، والذي تدعي هواوي أنه يمكن أن يظل مُتصلًا من على مسافة تصل إلى بعد 150 مترًا من هاتفك.

Huawei Watch GT 2
Huawei Watch GT 2

مواصفات ساعة هواوى GT 2

الإصدار الذي حجمه 42 مم سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 ميغابايت ومساحة تخزين داخلية سعتها 4 جيجابايت بينما ستأتي نسخة 46 ملم بذاكرة وصول عشوائي سعتها 32 ميغابايت.

قد لا تبدو هذه مواصفات جبارة ولكنها مقبولة، حيث تعمل الساعة الذكية بنظام تشغيل Lite OS من هواوي، وهو ما يُعد صعبًا للغاية لأنه يُعد نظامًا ثقيلًا نوعًا ما. لا تزال الساعة تدعم كلاً من الهواتف التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS.

اقراء ايضا: سعر ومواصفات Apple Watch Series 5

تدعم ساعة هواوي GT 2 البلوتوث حزمة 5.1 ومستشعر لقياس معدل ضربات القلب ونظام لتحديد المواقع بالإضافة إلى جيرو سكوب. كما يأتي الإصدار الأكبر بحجم 46 مم مع ميكروفون ومكبر صوت.

بقدر تتبع معدلات اللياقة البدنية، تدعم الساعة ما يصل إلى 15 تمرين مختلف خاص باللياقة البدنية، ويمكنها الآن تتبع معدل ضربات القلب تحت الماء. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا خاصية يمكن تفعيلها لتتبع النوم بفضل مُستشعر هواوي TruSleep 2.0.

ذات صلة: تعرف على قائمة أفضل موبايلات سامسونج في مختلف الفئات السعرية، بداية من الفئة الاقتصادية والمتوسطة وحتى الفئة الرائدة لعام 2021.

سعر ساعة GT 2 الجديدة

وفقًا لشركة هواوي، يمكن أن تستمر ساعة GT 2 الجديدة لمدة 14 يومًا مع الاستخدام المعتاد و30 ساعة في وضع GPS. يأتي الإصدار 42 مم مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 215 مللي أمبير، بينما يحوي نسخة 46 ملم على بطارية بحجم 455 مللي أمبير.

ستكون ساعة هواوي GT 2 متوفرة في الأسواق ابتداءً من الشهر المقبل. سيصل سعر الإصدار 42 مم إلى 229 يورو (253 دولارًا) بينما سيتم بيع الإصدار 46 مم مقابل 249 يورو (275 دولارًا).

تعرف على سعر ومواصفات موبايل Realme GT

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى