اخبار

Huawei Y9s يأتى رسميا بسعر 239$ ومواصفات قوية وثلاث كاميرات خلفية

أعلنت شركة Huawei عن هاتفها الجديد الذى يطلق عليها اسم Huawei Y9s ويأتى بتكلفة منخفضة، وهو تقريبا يحمل نفس مواصفات Honor 9X Pro الهاتف السابق من العلامة التجارية الفرعية (هونر) ولكن يعمل بواسطة مجموعة شرائح Kirin 710F SoC بدلاً من Kirin 810.

بالنسبة لتصميم هاتف Huawei Y9s فهو لا يأتي بحواف كبيرة ويحمل تصميم بدون نوتش حيث أن كاميرا السيلفى تم وضعها داخل جسم الهاتف (pop-up).

Huawei Y9s المواصفات الرئيسية

الشاشة مقاس 6.59 بوصة تستحوذ على 91٪ من جسم الموبايل، تبلغ دقة الشاشة 1080 بكسل وكثافة البكسل 391 بكسل لكل بوصة.

إقرأ ايضا: سعر ومواصفات Honor Note 10

يعمل بمعالج Kirin 710F SoC وذاكرة وصول عشوائي 6GB. و بنظام تشغيل Android 9.0 Pie ويضم سعة تخزين 128 جيجابايت قابلة للتوسعة حتى 512 جيجابايت عبر كارت ميمورى microSD.

يتميز Y9s بقارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب ومضمّن في زر التشغيل الموجود على الجانب الأيمن أسفل أزرار التحكم في مستوى الصوت.

يأتي بألوان Midnight Black و Breathing Crystal ويحمل بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع ومنفذ شحن البطارية من نوع USB-C.

الكاميرا

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يضم Huawei Y9s كاميرا سيلفي 16 ميجابكسل منبثقة، وإعداد ثلاثي للكاميرا في الجزء الخلفي الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجابكسل والثانية 8 ميجابكسل تمكنك من التقاط الصور الواسعة والثالثة 2 ميجابكسل لتحديد العمق.

ذات صلة: شاومي تقلب سوق الهواتف الذكية مع Note 10 ذو الكاميرا الأحترافية 108MP

سعر Huawei Y9s

سعر Huawei Y9s هو 239 دولار أمريكي، بما يعادل (215 يورو) في العراق وبالمملكة العربية السعودية يأتى بسعر 890 ريال وفى مصر 4200 جنيه مصرى.

الذين يطلبون الهاتف بشكل مسبق يحصلون على هدايا بقيمة 99 دولار. ومع ذلك، تاريخ بيعه وتوافره في مناطق أخرى غير معروف حاليًا.

Y9s

وحش الأداء الأقوى #HUAWEIY9s عادَ بــرام 6 جيجا وكاميرا بدقة 48 ميجابكسل، قريباً في الأسواق بسعر 239$ مع هدايا مجاناً بقيمة 99$ عند الحجز..جێبەجێکردنێکی وەحشانەی بەهێز #HuaweiY9s گەرایەوە بە رامی 6 گێگابایت و کامێرای بە بری ووردی 48 مێگاپێکسل، بەم نزیکانە لە بازارەکان بە نرخی 239$ لەگەل دیاری بە خۆرای بە بری 99$ لە کاتی داوا کردن.

Geplaatst door Huawei Mobile op Donderdag 7 november 2019

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى