اخبار

عملاق انفينكس (Zero 5G) قادم بشاشة AMOLED 120Hz وبطارية 5000 مللي أمبير يوم 14 فبراير

بعض الشائعات التي ظهرت على مدار الأسبوع الماضي اقترحت بأن شركة انفنيكس تعتزم إطلاق أول هاتف لها يدعم تقنية 5G باسم Infinix Zero يوم 8 فبراير، ولكن اليوم لدينا تأكيد رسمي من الشركة الصينية يتعارض مع هذه الشائعات، حيث أكدت الشركة على أنه سيتم إطلاق الهاتف خلال عيد الحب يوم 14 فبراير في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

وبناءً على العروض المُسربة من موقع انفنيكس، سيتم تشغيل هاتف Infinix Zero 5G بواسطة معالج ميديا تيك Dimensity 900 SoC مع توفير الدعم لميزة 13 نطاق 5G.

Infinix Zero 5G

استطاع هاتف انفنيكس المرتقب من تسجيل 475.073 نقطة في اختبار AnTuTu، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون أسرع هاتف 5G في فئته. بالإضافة إلى ذلك، علمنا من خلال التسريبات السابقة أنه سيحتوي على شاشة قياس 6.67 بوصة بدقة +FHD بمعدل تحديث 120Hz وستكون عبارة عن لوحة عرض AMOLED.

سيتم تزويد الهاتف بذاكرة وصول عشوائي من النوع LPDDR5 ومن المُرجح أنه سيحتوي على ذاكرة تخزين داخلية من النوع UFS 3.1. يبدو بكل وضوح من خلال المواصفات المُسربة أن شركة انفنيكس تضع رهانها الكامل على هاتف Infinix Zero 5G.

Infinix Zero 5G on AnTuTu

بالنسبة لقدرات التصوير الفوتوغرافي، فمن خلال العروض يتضح أنه يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية وسوف تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل. ضمن الميزات الإضافية أنه سيحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع مُثبت على الحافة اليمنى فوق زر الطاقة.

يمكنك الاطلاع أيضًا على سعر ومواصفات موبايل Infinix Zero X

سيتم تشغيل الهاتف بواسطة واجهة انفنيكس المخصصة XOS المستندة على نظام أندرويد 11، ولكن من الممكن أن تفاجئنا الشركة وتطلقه بنظام أندرويد 12.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات وسيتوفر الهاتف باللون الأسود والبرتقالي، ومن المحتمل أن نحصل على المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الأيام القليلة الماضية.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى