اخبار

Infinix Zero – انفنيكس تستعد لغزو السوق بأول هاتف 5G يحمل شعار علامتها التجارية!

انفنيكس على صفحتها الرسمية في الهند، نشرت ملصق تشويقي يدل على وجود هاتف جديد قادم قريبًا باسم Infinix Zero 5G وربما هذا هو أول هاتف للشركة الصينية الذي يدعم تقنية شبكات الجيل الخامس 5G.

انفنيكس تحافظ على المعلومات الخاصة بالهاتف في طي الكتمان، ولكن إليك ما يمكن أن نتوقعه بشأن هذا الهاتف الجديد.

تصميم Infinix Zero:-

Infinix Zero is coming

سيحتوي تليفون Infinix Zero 5G على شاشة بفتحة ثقب في مركز منتصف الشاشة من الأعلى لكاميرا الصور الشخصية ومكالمات الفيديو.

سيأتي الهاتف بلونين هما اللون الأسود القاتم واللون البرتقالي، ومن المحتمل أن يكون الإصدار البرتقالي عبارة عن تصميم مصنوع من الجلد النباتي ولكن لا يوجد شيء مؤكد حتى الان.

سيحتوي الجهاز على زر طاقة بالجانب الأيمن، وسيتم تثبيت مستشعر بصمات الأصابع على زر الطاقة هذا. اما على الغطاء الخلفي، يمكنكم رؤية كاميرا خلفية ثلاثية مع وحدتي إضاءة Flash LED.

خلال الأسبوع الماضي تم نشر تقرير على منتدى مطوري XDA يحتوي على صور حية لهاتف جديد قادم لشركة انفينكس ويحتوي من الداخل على شريحة MediaTek Dimensity 900 SoC وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل. اليوم، بعض التقارير تفيد بأن هذه هي بالفعل مواصفات هاتف Infinix Zero.

يمكنك الاطلاع أيضًا على سعر رينو 7 الذي تقدمة شركة OPPO ويتميز هاتف اوبو رينو 7 بمعالج Dimensity 900 وهو المعالج نفسة الذي تنوي Infinix ان تستخدمه في هاتفها المرتقب Zero 5G.

مواصفات Infinix Zero:-

بناءً على التسريبات المنشورة على موقع تويتر من قِبل أحد المُسربين، فإن الهاتف يحتوي على شاشة AMOLED قياس 6.67 بوصة دقتها +FHD بمعدل تحديث عالِ بسرعة 120Hz. الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر بدقة 16 ميجابكسل. ولكن ستحتوي الكاميرا الخلفية على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع وعدسة للتقريب.

كما ذكرنا لكم منذ قليلن من المحتمل أن تكون شريحة Dimensity 920 هي المسؤولة عن تشغيل الهاتف مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

https://twitter.com/semenko_yuri/status/1487428418438406145?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1487428418438406145%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.gizmochina.com%2F2022%2F01%2F30%2Finfinix-zero-5g-india-launch-teased-heres-what-to-expect%2F

سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وهو أمر مؤسف جداً نظراً لمرور عدة أشهر على إطلاق جوجل لنظام أندرويد 12.

سيستمد الهاتف طاقته من بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. على الرغم من إنها ليست أعلى سرعة شحن متاحة الآن من قِبل الشركات الصينية، ولكنها قد تكون كافية لملء البطارية بنسبة شحن تدوم ليوم كامل. يُقال أن الهاتف يأتي بسعر يعادل 266$ دولار أمريكي، ومن المُرجح أن يتم إطلاقه في فبراير.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى